رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

افتكروه مات.. إصابة شخص جراء تفحم سيارة ملاكي بأسيوط

افتكروه مات.. اصابة
افتكروه مات.. اصابة شخص في تفحم سيارة ملاكى بأسيوط

حالة من الذعر أصابت أهالي أسيوط بعد إثر نشوب حريق بسيارة ملاكي وموتوسيكل بعد تصادمها بطريق قريتي باويط / كوم انجاشة بمركز ديروط في أسيوط.

تفحم سيارة وغيبوبة تامة

تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد ورود بلاغ من النجدة بنشوب حريق في السيارة رقم " 4279 ي ج د  ودراجة بخارية موتوسيكل دون لوحات إثر تصادمها بطريق قريتي باويط / كوم انجاشة.

أسفر الحادث عن إصابة علاء. ي بغيبوبة تامة حيث ظن الأهالي إنه قد لقي مصرعه إثر تفحم السيارة وتم نقله على الفور إلى لمستشفى ديروط المركزي، حُرر محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة.

وفي سياق متصل أصيب شاب وابنه في حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية في تقاطع عمر مكرم مع شارع الجامعة بمدينة أسيوط، عقب تجاوز سرعة السيارة قبل غلق الإشارة ومرور الدراجة النارية التي تقل الشاب ونجله مما تسبب في اصطدام السيارة بالدراجة. 

تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط اخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد بإصابة شاب ونجله عقب اصطدام سيارة ملاكي بالدراجة النارية التي يستقلانها مما نتج عنها إصابة الشاب بإصابات بالغة والابن باشتباه كسور. 

انتقلت على الفور فرق الإسعاف ورجال الأمن وتبين تصادم سيارة ملاكي "ي ر ج 7282" بدراجة نارية أمام تقاطع عمر مكرم مع شارع الجامعة الرئيسي وإصابة قائد الدراجة النارية ونجله ونقل المصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي. 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على جهات التحقيقات