رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع محامٍ وإصابة طالبة جامعية في حادث بشع على الطريق بسوهاج

ضحية حادث طهطا بسوهاج
ضحية حادث طهطا بسوهاج

لقى محامٍ في منتصف العقد الثالث من العمر مصرعه، وأصيبت طالبة جامعية، في حادث طهطا بسوهاج، تمثل في اصطدام سيارة ملاكي بعمود إنارة، نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن أثناء سيرها على الطريق بدائرة المركز شمالي محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، والمُصابة إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

حادث طهطا البشع بسوهاج 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بوقوع حادث على الطريق بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة ومصابة.

وتبين من خلال التحريات والفحص وقوع حادث طهطا بسوهاج، أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة المدعو «أحمد. م. ص. س»، 26 سنة، محام، ويقيم بناخية قرية شطورة بدائرة المركز، اختلت عجلة القيادة بيده، نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن، واصطدم بعمود إنارة على جانب الطريق.

نتج عن حادث طهطا بسوهاج وفاة قائد السيارة، وإصابة المدعوة «فاطمة الزهراء. ب. ج»، 23 سنة، طالبة، وتقيم دائرة قسم طهطا، باشتباه كسر بالحوض والقدم اليمنى، من مستقلي السيارة، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصابة إلى مستشفى سوهاج الجامعي، لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

وبسؤال المُصابة المذكورة وشقيق المُتوفى المدعو «يوسف»، 29 عامًا، طبيب، ويقيم بذات الناحية، أفادا بمضمون ما تقدم، ونفى الأخير الشبهة الجنائية.

وأفاد مفتش الصحة عقب توقيع الكشف الطبي على الجثة؛ أن سبب الوفاة، هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وأيدت إدارة البحث الجنائي ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي صرحت بدفن الجثة عقب ذلك لانتفاء الشبهة الجنائية في الحادث.