رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل بجوار «مصنع مكرونة» فى أسوان.. تفاصيل مثيرة

من واقع الحدث
من واقع الحدث

نشب حريق هائل في سوبر ماركت بجوار مصنع المكرونة فى مدينة أسوان، ظهر اليوم، الثلاثاء، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن أسوان، من السيطرة على الحريق، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بداية الواقعة

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن أسوان، بلاغا يفيد نشوب حريق في سوبر ماركت ناحية المسلة بدائرة قسم أول أسوان.

وعلى الفور كلف اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، بدفع سيارتى إطفاء، وتمكن رجال الحماية فى دقائق معدودة، من السيطرة على الحريق ومنع خطر إمتداده للأماكن المجاورة.

والفحص تبين نشوب حريق في سوبر ماركت بجوار مصنع مكرونة بدائرة قسم أول أسوان لكن سرعان ما تدخل رجال الحماية المدنية وتمكنوا من إخماد النيران، وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أن ماس كهربائي وراء اندلاع الحريق ولا توجد شبهة جنائية وراء الحريق.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فى سياق آخر، أصيب شابان بجروح وكسور خطيرة، مساء أمس، الإثنين، بعد وقوع حادث أليم، نتيجة تصادم سيارة مع دراجة بخارية «موتوسيكل» على الطريق الزراعى بقرية تابعة لأبو الريش شمال محافظة أسوان، وجرى نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من الرائد نبيل العادلى، رئيس مباحث مركز أسوان، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة مع دراجة بخارية «موتوسيكل» أمام قرية العقبة الصغيرة فى أبو الريش بدائرة المركز، ووجود مصابين.

وانتقل المأمور وقوة من وحدة مباحث مركز أسوان، برئاسة النقيب مروان حسين، إلى المكان، وبالفحص تبين إصابة كل من: «هاشم. م. ح» 25 سنة، و«جلال. م. ج» 23 سنة، وجرى نقلهما بواسطة سيارتا اسعاف مجهزة إلى مستشفى الصداقة، لتلقى الرعاية الطبية، بعد إصابتهما جراء حادث تصادم.

وبالكشف الطبى فى المستشفى على المذكورين، تبين أن الإصابات تنوعت ما بين إشتباه كسر بالساق الأيسر وجروح متفرقة بالجسم، ويتم عمل اللازم لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.