رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة طالبة بـ«التسمم» داخل مطعم فى أسوان.. إعرف الوجبة

ارشيفية
ارشيفية

أصيبت طالبة جامعية فى محافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، باشتباه تسمم غذائى، عقب شعورها بمغص معدوى، وذلك إثر تناولها وجبة طعام فاسدة، وجرى نقلها بسيارة الإسعاف إلى المستشفى الجامعي، لتلقى الإسعافات والعلاج اللازم. 

بداية الواقعة

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف بالمحافظة، مفاده نقل طالبة جامعية، مصابة بأعراض التسمم الغذائي، وتتضمن الحالة قئ وإسهال.

وجرى نقل المصابة، وتدعى «أ. ط. م»، وهي طالبة فى إحدى الكليات بجامعة أسوان، إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى أسوان الجامعى، وعلى الفور تم خضوعها للعلاج، ووضعها تحت الملاحظة لحين التأكد من سلامتها وخروجها بخير.

وجبة «طعمية» قلبت معدة طالبة

وتبين أن الطالبة تناولت وجبة عبارة عن «طعمية» يشتبه فى عدم صلاحيتها من أحد المطاعم، مما تسبب لها فى حالة من القئ والغثيان والآلام فى المعدة، لكن حالتها العامة جيدة ومستقرة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، أصيب شابان بجروح وكسور خطيرة، مساء اليوم، الإثنين، بعد وقوع حادث أليم، نتيجة تصادم سيارة مع دراجة بخارية «موتوسيكل» على الطريق الزراعى بقرية تابعة لأبو الريش شمال محافظة أسوان، وجرى نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من الرائد نبيل العادلى، رئيس مباحث مركز أسوان، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة مع دراجة بخارية «موتوسيكل» أمام قرية العقبة الصغيرة فى أبو الريش بدائرة المركز، ووجود مصابين.

وانتقل المأمور وقوة من وحدة مباحث مركز أسوان، برئاسة النقيب مروان حسين، إلى المكان، وبالفحص تبين إصابة كل من: «هاشم. م. ح» 25 سنة، و«جلال. م. ج» 23 سنة، وجرى نقلهما بواسطة سيارتا اسعاف مجهزة إلى مستشفى الصداقة، لتلقى الرعاية الطبية، بعد إصابتهما جراء حادث تصادم.

وبالكشف الطبى فى المستشفى على المذكورين، تبين أن الإصابات تنوعت ما بين إشتباه كسر بالساق الأيسر وجروح متفرقة بالجسم، ويتم عمل اللازم لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.