رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بـ«مركز الغنايم» بأسيوط

إصابة 5 أشخاص في
إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بـ«مركز الغنايم» بأسيوط

أصيب 5 أشخاص، في مشاجرة بأسيوط بين عائلتين بالشوم والعصا لخلافات على منزل ميراث، بقرية المشايعة التابعة  لمركز الغنايم في محافظة أسيوط.

مشاجرة بين عائلتين بالشوم والعصا، بسبب خلافات على الميراث 

وتلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط اخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم، بورود بلاغًا من الأهالي لغرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرة بين عائلتين، بالشوم والعصا، بسبب خلافات بقرية المشايعة التابعة إلى مركز الغنايم في محافظة أسيوط.
وانتقلت على الفور فرق الإسعاف وقوات الأمن والشرطة والمباحث من مركز شرطة الغنايم، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بين عائلتين، بالشوم والعصا، بسبب خلافات على منزل ميراث بالقرية.

وكشفت التحريات أن المشاجرة أسفرت عن إصابة 5 أشخاص، هم: "م. م. س" 19 سنة، و"أ. م. س" 20 سنة، و"آ. ع. إ" 45 سنة، و"ع. ر. ع "43 سنة، و"ر. ع. ر" 13 سنة، وتمكنت قوات الأمن والشرطة من السيطرة على المشاجرة، والتحفظ على طرفيها.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على جهات التحقيقات.

وفي سياق متصل لقي محامي مصرعه على يد شقيقه الأصغر في مشاجرة  على الميراث، بقرية بني شقير التابعة لمركز منفلوط شمال محافظة أسيوط.

تلقى اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بمقتل شخص في مشاجرة بينه وبين شقيقه، وإصابة أحدهما بطلق ناري. 

وإنتقلت على الفور المباحث وقوات الأمن وفرق الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بين شقيقين ووفاة "ع. ا. ع. ا. م"  50 سنة محامي،  على يد شقيقه "ع. ا. ع. ا،  45 سنة. 

وأكدت التحريات أن الخلاف نشب بينهما على الميراث، ونتج عن  المشاجرة بينهما قيام الثاني باطاتق النار على الأول، مما تسبب في إصابته نُقل على إثرها إلى المستشفى، ولفظ أنفاسه الأخيره أثناء وجوده داخل المستشفى.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.