رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة للشباب في القليوبية

القوى العاملة بالقليوبية
القوى العاملة بالقليوبية تعلن عن فرص عمل للشباب

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة القليوبية، بقيادة إيمان شحاتة مدير المديرية، توفير 109 فرص عمل بالقطاع الخاص في العديد من التخصصات، برواتب مجزية، وذلك خلال شهر  لعام 2022، وحتى اكتمال الأعداد المطلوبة من تلك المهن المعروضة.

توفير فرص عمل للشباب

وقالت إيمان شحاتة، مدير المديرية، فى بيان لها، أن هذه الفرص تأتي في إطار توجيهات وزير القوى العاملة، بتوفير فرص عمل للشباب والحد من نسب البطالة.

وأكدت مديرية القوى العاملة فى القليوبية، أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، مشيرة إلى أنه تتم متابعة التعيين مع الشركات، وتأمينات عليه شهريًا بفرص العمل التى تم تعيينها.

وأضافت مدير المديرية، أنه سيتم فتح باب تلقى الطلبات يوميًا، حتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عصرًا، ما عدا يومى الجمعة والسبت.

بيان تفصيلي بالوظائف والمؤهلات المطلوبة 

طريقة التقديم على وظائف القوى العاملة بالقليوبية

علي من يرغب في التقديم لشغل وظائف القوى العاملة، علي التوجة إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية" بنها - كورنيش النيل - الفلل"، بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل إقامة الراغبين فى العمل تسهيلًا عليهم.

القوى العاملة: تجرى زيارات ميدانية لمصانع بأسيوط لمتابعة أوضاع العمالة
 

نظمت مديرية القوى العاملة بمحافظة أسيوط، زيارة ميدانية لمصنع الترا للمنتجات الطبيه بالمدينة الصناعية عرب العوامر أبنوب، والتي يصل عدد عمالها إلى 1000 عامل، وذلك فى إطار سلسلة الزيارات الميدانية المكثفة التى بدأتها المديرية لمنشآت المحافظة لتعزيز علاقات العمل ودفع عجلة الانتاج.

وأوضح على سيد مدير مديرية القوى العاملة بأسيوط، فى تقريره الذى تلقته الوزارة، أن المصنع يقوم بإنتاج الكمامات الطبيه وأجهزة المحاليل الطبيه والكاتبولا والبتر فلاء والأجهزة الطبية الدقيقه والجوانتيات الطبية، وتم الإطمئنان على سير عملية الإنتاج بشكل منتظم دون أى مشكلات، حيث لا يوجد أى مخالفات أو مستحقات للعاملين بداخله.

وأضاف مدير المديرية، أن المديرية حريصة كل الحرص على ضمان سير العمل والإنتاج داخل مصانع وشركات القطاع الخاص كونها شريك الدولة فى تحقيق التنمية ورؤية مصر 2030، وجرى التأكد من تطبيق الحد الأدنى للاجور، وتنفيذ احكام القانون رقم 12 لسنة 2003 فيما يخص تطبيق أجهزة التفتيش العمالى والسلامة والصحة المهنية لتوفير بيئة عمل آمنة ولائقة، وضمان علاقات عمل ناجحة بين طرفى العملية الانتاجية.