رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حبس سائق تسبب في مصرع عامل بالبدرشين أثناء عبوره الطريق

حبس سائق تسبب في
حبس سائق تسبب في مصرع عامل بدائرة مركز البدرشين أثناء عبوره

أمرت النيابة الكلية بجنوب الجيزة، بحبس سائق لاتهامه بقتل عامل بدائرة مركز البدرشين أثناء عبوره الطريق الأوسطي في مركز البدرشين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بلاغ لشرطة النجدة:

وتلقى  قسم شرطة مركز البدرشين، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري، ووجود متوفي بالطريق الأوسطي بدائرة مركز البدرشين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ في مركز البدرشين.

وتبين أنه أثناء محاولة عبور أحد الأشخاص الطريق الأوسطي في مركز البدرشين أطاحت به سيارة مسرعة ما تسبب في وفاته، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى مركز  البدرشين  تحت تصرف النيابة.

فيما تحفظت القوات على السائق والسيارة المتسببة في الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

على الجانب الآخر، أصيبت فتاتان بكسور وجروح متفرقة بالجسد، بعدما صدمتهم سيارة مسرعة بميدان جهينة فى مدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا، يفيد بوقوع حادث مروري بميدان جهينة بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن سيارة مسرعة صدمت فتاتين، ما أسفر عن إصابتهما بكسور وجروح متفرقة بالجسد، ونقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تحفظت القوات على قائد السيارة المتسبب في الحادث.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.