رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منها استخدام الكثير من المنتجات.. أخطاء شائعة تضر بصحة وجمال البشرة

منها استخدام الكثير
منها استخدام الكثير من المنتجات.. أخطاء شائعة تضر بصحة وجمال

هناك العديد من المنتجات التي تعتني بجمال البشرة بشكل يومي  ، ما يترتب عليه حدوث بعض الأخطاء التي تنعكس بالسلب على البشرة من حيث نضارتها ونقائها، وتوجد بعض الأخطاء الشائعة التي ترتكب خلال استخدام الروتين اليومي للعناية بصحة البشرة وفقًا لآراء خبراء التجميل منها مايلي:


3 منتجات رئيسية يجب الاهتمام بها للعناية بالبشرة:
ينصح العديد من الخبراء، بضرورة أن يتضمن أي روتين للعناية بصحة البشرة 3 منتجات رئيسية هم، منظف البشرة، المرطب، وكريم للحماية من الشمس، وتعد تلك المنتجات شيئًا أساسيًا للعناية برونق وجمال البشرة.  
استخدام الكثير من المنتجات:

ويحذر الخبراء من استخدام الكثير من منتجات العناية بالبشرة، لأن ذلك سيترتب عليه العديد من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى ضعف البشرة.
وينصح باستخدام مضادًا للأكسدة أولًا يتبعه واقي الشمس جيد خلال فترة النهار، بالإضافة إلى وضع منتج يحتوي مادة الريتينويد قبل النوم، كون تلك المنتجات فعالة للغاية
استخدام المنتجات الخاطئة:
بينما قالت خبيرة التجميل والمؤلفة كارولين هيرونز، التي أنشأت تطبيق لمساعدة المستهلكين في العثور على المنتجات المناسبة لبشرتهم: من الضروري أن نتجنب اختيار المنتجات غير المناسبة لنوع البشرة.


وأضافت: هناك منتجات تستهدف أنواع البشرة الجافة، وهناك منتجات أخرى مخصصة لبشرة المختلطة الزيتية أو العادية، وهناك منتجات أخرى تستهدف مشاكل مثل حب الشباب، البشرة الحساسة، لذا يجب شراء منتجات العناية بالبشرة المخصصة لنوع بشرتك.