رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد صلاح يلغي متابعته لـ شيرين عبدالوهاب عبر "انستجرام"

النبأ

محمد صلاح يلغي متابعته لـ شيرين عبدالوهاب عبر "انستجرام"

ألغى محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول، متابعة الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر "انستجرام"، الأمر الذي أثار حالة من الجدل وطرح تساؤلات عدة.

وربط مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي تصرف مهاجم ليفربول بالحالة التي تعيشها الفنانة الكبيرة، بعد اتهامات شقيقها لها بتعاطي المخدرات، خاصة وأنه سبق وقدم حملات عديدة للتوعية من الإدمان.

وكانت شيرين قد تعرضت لأزمة كبيرة خلال الفترة الماضية؛ وذلك بعدما اتهمها شقيقها محمد عبدالوهاب بتعاطيها للمخدرات برفقة طليقها الفنان حسام حبيب، ما اضطره لوضعها داخل أحد المستشفيات النفسية، وبعد خروجها منذ أيام أعلنت مقاضاتها له.

وجاء في البيان الذي أصدرته شيرين ما يلي: "بيان هام نقلا عن الفنانة شيرين عبدالوهاب ورغبةً منها لبيان الحقيقة كاملة للرأي العام، وتفنيدا لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة، فإن الفنانه تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضه ولا أساس لها من الصحة وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب".

وأضاف: "وبعض المقربين لها حيث قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة، حيث وجهت الفنانة له اتهام صريح بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت عله لسانه مع الإعلامي عمرو أديب".

وتابع البيان: "وتعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظه عن مقضاة أي شخص كائنا من كان يسيء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الأخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة، حيث أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماما لأعمالها الفنية تاركة أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية".

واختتم: "وأخيرا تؤكد الفنانة أنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص استقلت معه سياراته وتوجهت إلى منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك".