رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«من لوسي ابن طنط فكيهة إلى يا بطيخة».. وصلة ردح بين شقيق شيرين وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من تراشق الألفاظ بين «محمد» شقيق شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب.

وكتب «محمد»: «حسبي الله ونعم الوكيل.. تمشي سواق بيشتغل معاكي بقاله ٢٢ سنة صاينك وصاين ولادك وشغالة بنت صغيرة ملهاش ذنب.. وميمي فؤاد الراجل المحترم بقى (المدعو)ميمي.. اللي من شهر كنتي منزله صورة ليه كاتبة عليها أجدع راجل في مصر.. يا ترى بقى بعد كل ده لوسي ابن طنط فكيهة.. اللي أنتي معاه من ساعت ما خرجتي في فيلا قرايبه في لاند مارك مبسوط».

ورد حسام حبيب على منشور «محمد»، عبر خاصية «القصص القصيرة» بموقع الصور الشهير «انستجرام»، بشكل غير مباشر، قائلًا: «زعلان على شلتك يا بطيخة».

جاءت هذه المشادة الكلامية بعد البيان الذي أصدره ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب، أمس الثلاثاء، وأعلن فيه أنه سيتولى مقاضاة شقيق موكلته، مشيرًا إلى أنها تعرضت إلى مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة، كما أوضح أنه يثق في قدرة النيابة العامة والقضاء المصري على استعادة حقوق شيرين.

يذكر أن اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب تصدر قائمة محرك البحث «جوجل»، على مدار الفترة الأخيرة، منذ دخولها أحد مستشفيات العلاج النفسي بمصر الجديدة على يد شقيقها، الذي أعلن أنها تتعاطى المخدرات مع حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ، وحتى خروجها منه يوم الخميس الماضي، بعد استغاثتها بـ«قنطوش»، من خلال تسجيل صوتي لها من داخل المستشفى.