رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المباحث كشفت «مفاجأة» وراء تسمم طفلة فى أسوان.. اعرف السبب

ارشيفية
ارشيفية

طفلة فى عمر الزهور، كادت أن تفقد حياتها بسبب التسمم، إثر تناولها مادة مجهولة داخل المنزل الكائن فى قرية «أبو الريش» شمال مدينة أسوان، وجرى نقلها إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد نبيل العادلى، رئيس مباحث مركز أسوان، مفاده إصابة طفلة بالتسمم فى منزلها الكائن بقرية أبو الريش التابع لدائرة المركز، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى الجامعى.

المباحث كشفت «مفاجأة» وراء تسمم طفلة فى أسوان

وكلف اللواء عاطف أبو الوفا، رئيس مباحث مركز أسوان، بالانتقال إلى المكان برفقه سيارة الاسعاف، وبالفحص تبين أن المصابة تدعى «ك. ك» بالغ عمرها 8 شهور، مقيم بذات القرية سالفة البيان، وبسؤال والدتها عن سبب الواقعة، فكانت «المفاجأة» حين تبين أن الطفلة تناولت من خلطة تستخدمها والدتها وتعمل على تفتيح مناطق بالجسم، فى بطنها، مما تسبب فى إصابتها بالتسمم.

وجرى نقلها إلى المستشفى، وبفحصها الأطباء تبين أنها تعانى من حالة تسمم وإضطراب فى القلب، ثم تم إحتجازها داخل قسم الأطفال لحين التأكد من سلامتها وتماثلها الشفاء، وحالتها العامة مستقرة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، حاولت سيدة فى العقد الثالث من العمر، التخلص من حياتها بتناول مادة مجهولة في منزلها الكائن بمركز دراو شمال محافظة أسوان، وتم نقل المصابة بواسطة الإسعاف إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

وتلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، إخطارًا من النقيب محمد زنط، معاون مباحث مركز دراو، مفاده قيام سيدة بمحاوله الإنتحار عن طريق تناول مادة مجهولة فى الكم والكيف أثناء تواجدها داخل منزلها بدائرة المركز.

وبنقل المصابة تدعى «س. م. ع» 36 سنة، والمقيمة بذات المركز سالف البيان، إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية، بعد تناولها مادة مجهولة نتيجة تسلل أفكار سامة إلى عقلها دفعتها إلى طريق الهلاك نتيجة مرورها بضعوط نفسية، مما يستدعى إلى ضرورة إعمال العقل والتسلح بالقيم الحميدة.