رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاجرة تشتعل بين «الرجاله والستات» فى أسوان.. اعرف اللى حصل

ارشيفية
ارشيفية

شهدت أحد المناطق بمدينة أسوان، مساء اليوم، الثلاثاء، مشاجرة طاحنة بين عائلتين بينهم سيدات، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول أسوان، مفاده وقوع مشاجرة بين عائلتين بدائرة القسم.

مشاجرة طاحنة بين عائلتين 

بالانتقال والفحص إلى المكان، تبين أن الخلاف وقع بين طرف أول «س. ا» ومعه اثنين من بناته «ه.» و«أ» مع طرف ثان «ش» وشقيقه «س» وجاء ذلك بعد ارتفاع نبرة الغضب واشتعال المشاجرة فيما بينهما، وتم استدعاء الإسعاف وجرى نقلهما إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

كما شدد الرائد محمود الباجا، على تواجد قوات من رجال الأمن بمحيط مكان الطرفين منعًا لتجدد الخلاف بينهما، بالإضافة إلى تدخل عدد من العقلاء بقصد لم الشمل وعدم انفجار بؤرة الغضب.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة طفل بـ صعق كهربائي في أسوان

 

على صعيد آخر، أصيب طفل عمره 7 سنوات، بصعق كهربائي، وذلك في منزله الكائن بمنطقة كسر الحجر جنوب مدينة أسوان، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية. 

تلقى مدير أمن أسوان، إخطارًا من اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى الجامعى، بوصول طفل، 7 سنوات، مقيم بمنطقة كسر الحجر التابعة أمنيًا لدائرة قسم أول أسوان، مصابًا بصعق كهرباء.

بالانتقال والفحص وسؤال أسرة الطفل، أشاروا إلى أن الطفل كان يلهو في المنزل وتعرض لصعق كهرباء بعد تلامسه (الفيشة)، مما تسبب فى إصابته، وتم نقله إلى المستشفى الجامعى، لتلقي الإسعافات اللازمة.

وعن الحالة الصحية بشأن الطفل، أكد الفريق الطبى أن الموقف بشأن التشخيص المبدئى غير مستقر حتى الآن.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.