رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالعصا والأسلحة

مشاجرة طاحنة بين عائلتين شهيرتين في أسوان.. اعرف التفاصيل

ارشيفية
ارشيفية

وقعت مشاجرة طاحنة بالعصا والسلاح الأبيض، بين عائلتين شهيرتين داخل مركز دراو شمال محافظة أسوان، مما أسفر عن إصابة شخص، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من النقيب محمد زنط، معاون مباحث مركز دراو، مفاده وقوع مشاجرة بين عائلتين داخل قرية الشطب بدائرة المركز، ووجود مصاب.

وبالتنسيق مع الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الاسعاف بأسوان، دفع بسيارة إلى المكان برفقه رجال الأمن، وجرى نقل المصاب يدعى «إ. أ. م» 54 عامًا، إلى المستشفى الجامعى لتلقى الخدمة الطبية، بعد إصابته فى مشاجرة مع عائلة أخرى.

وبالفحص الطبى على المذكور تبين وجود إصابات فى الرأس والقدم ويوضع تحت الملاحظة الطبية لحين تماثله الشفاء.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، شهد كوم أمبو شمال محافظة أسوان، واقعة مُرعبة، بعد قيام سيارة ربع نقل دون لوحات برمى جثة شاب مقتولًا أمام مستشفى كوم أمبو المركزى، ثم فرت هاربة.

القاء جثة شاب مقتول أمام مستشفى حكومى فى أسوان

الواقعة عقب انتشارها كالنار فى الهشيم فى «كوم أمبو» والمراكز المجاورة، أصابت الأهالى بحالة من الرعب والخوف الشديد، نظرًا لبشاعة المشهد والقاء الجثة على أمام أعين المارة فى منطقة حيوية، دون خشية من السقوط فى شباك الأمن.

وبفحص الجثة تبيّن أنه شاب ملفوف داخل «بطانية» وحتى الآن لم يتم تحديد هويته أو يحمل معلومات تكشف اسمه أو محل إقامته، كما تبيّن أنه لقى مصرعه رميًا بالرصاص استهدفت الفخذ والقدم ومناطق أخرى بالجسد، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

وتكثف أجهزة البحث بناءً على تعليمات اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، جهودها لسرعة تحديد هوية قائد السيارة وضبط مرتكبى الواقعة.