رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

واقعة مؤسفة لـ«أجنبية» داخل مطعم شهير فى أسوان.. اعرف اللى حصل

أرشيفية
أرشيفية

شهد أحد المطاعم السياحية الشهيرة داخل محافظة أسوان، واقعة مؤسفة، بعد تعرض سائحة أجنبية أثناء تواجدها بالمكان، إلى أزمة صحية مفاجئة، وجرى نقلها إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من من النجدة، مفاده إصابة سائحة أثناء تواجدها داخل مطعم سياحى شهير بالمدينة.

وبعد وصول سيارة اسعاف مجهزة إلى المكان، تبين أن السائحة ايطالية الجنسية ويبلغ عمرها 72 عامًا، وبنقلها إلى المستشفى الجامعى وبالفحص تبين أنها تعانى من إشتباه أزمة قلبية، وحالتها الصحية جيدة ومستقرة 

وتم تقديم كافة الخدمة العلاجية للمريضة لحين التأكد من سلامتها وتماثلها الشفاء.

مصرع وإصابة 4 عمال

على صعيد آخر، مصرع شخص وإصابة 3 آخرين، فى حادث بشع، جراء انقلاب سيارة ربع نقل على طريق (إدفو- مرسى علم) شمال محافظة أسوان، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الاسعاف إلى مستشفى إدفو لتلقى الخدمة الطبية، بينما الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز إدفو، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على بالكيلو 45 على طريق (إدفو- مرسى علم)، ووجة مصابين ووفاة.

بالانتقال والفحص إلى المكان، تبيّن أن ضحايا الحادث يعملون فى مجال التنقيب عن الذهب ويطلق عليهم بـ(الدهابة)، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى الخدمة الطبية، بينما الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.