رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معسكر مغلق للاتحاد السكندري وراحة يوم ونصف للاعبين

زوران مانولو فيتش
زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري


قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش منح اللاعبين راحة لمدة يوم ونصف بداية من اليوم وغدأ. ومن المقرر أن يستأنف تدريباته بعد غدا السبت علي ملعب النادي فرع سموحة 
وذلك استعدادا للفترة المقبلة حيث استقر الجهاز الفني للفريق بقيادة زوران مانولو فيتش علي إقامة معسكر مغلق بالقاهرة سوف يتحدد ميعاده خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك لرفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبيه وتجهيزهم بالشكل الأمثل. 

وذلك استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة الملقب بزعيم الفلاحين المقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري على ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد تأجيل لقاء الاتحاد السكندري والأهلي إلى يوم 12/12 من الجولة الرابعة.
ومن المقرر أن يخوض الاتحاد السكندري أكثر من مباراة ودية خلال معسكر الفريق الذي يقام بالقاهرة مع أحد أندية الدوري الممتاز. 
ويغيب عن فريق الاتحاد السكندري اللاعبين الدوليين لمشاركتهم مع منتخب مصر وهم كريستوفر موبولولو / ومحمود علاء / ومروان عطية / وعبد الله نصيب / وخالد صبحي / بخلاف اللاعب عبد الغني محمد والذي انضم إلى صفوف المنتخب الوطني. 
ويغيب أيضا اللاعب السيد سالم وكريم الديب للإصابة التي لحقت بهم مؤخرا. 

يذكر أن محمد  مصيلحى  رئيس نادي الاتحاد السكندري قد اجتمع  مع  رئيس نادى أولمبياكوس اليوناني  لبحث سُبل التعاون المشترك بين الناديين. 

عقد محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى إجتماعًا خلال تواجده حاليًا باليونان مع السيد إيفانجيلوس ماريناكيس رئيس نادى أولمبياكوس اليوناني أحد أعرق وأكبر الأندية اليونانية لبحث سُبل التعاون المشترك بين الناديين. 
و يملك نادى أولمبياكوس اليوناني تاريخ ومسيرة رياضية مميزه في كرة القدم وكرة السلة وتأسس عام 1925 ويقع بمدينة بيرايوس الواقعة قرب العاصمة أثينا كما يملك شعبية وجماهيرية كبيرة داخل القارة الأوربية.
و ناقش رئيسا الناديين إبرام برتوكول تعاون مشترك يُتيح تبادل الخبرات وإقامة المعسكرات خلال الفترة القادمة بما يعود بالنفع والفائدة على الناديين العريقين. 
و في نهاية هذا الاجتماع أهدى  محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى درع النادى للسيد إيفانجيلوس ماريناكيس رئيس نادى أولمبياكوس اليوناني.