رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالاسم.. إصابة شاب في خناقة بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

أصيب شاب فى خناقة عنيفة، بعدما إعتدى عليه شخص آخر مستخدمًا سلاح أبيض داخل مدينة أسوان، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

 تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور قسم أول أسوان، مفاده وقوع خناقة بين شابين فى نطاق دائرة القسم، ووجود مصاب.

إنتقل رئيس المباحث ومأمور قسم أول، إلى المكان، وتبين أن المصاب يدعى (أحمد. م. ب) 25 سنة، ومقيم بدائرة القسم، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية، بعدما أصيبب فى خناقة مع طرف آخر.

على صعيد آخر، إعتدى زوج، بضرب زوجته بطريقة وحشية داخل منزلها الكائن فى منطقة «الشيخ هارون» بمدينة أسوان، وتسبب فى إصابتها بالجسد، على إثرها جرى نقلها إلى المستشفى الجامعى لتلقى الإسعافات الطبية اللازمة.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، مفاده وصول سيدة فى العقد الثالث من العمر، إلى المستشفى الجامعى، تشكو من قيام زوجها بالتعدى عليها بالضرب وإصابتها.

زوج يضرب «أم العيال» بطريقة وحشية

وبفحص حقيقة الواقعة عن طريق رجال الأمن، تبين أنه وقع خلاف فيما بينهما، لكن الأمر تطور من مشادة كلامية إلى إنفعال الزوج بالضرب المبرح لزوجته فى جسدها بطريقة وحشية تعكس أنه تجرد من مشاعر الرحمة والإنسانية ولقن «أم العيال» علقة ساخنة فى وقت الغضب، دون الوصول إلى مسار أخلاقى راقى فى الحوار الأسرى.

وبالكشف من خلال الفريق الطبى بالمستشفى، تبين أن الإصابات تنوعت ما بين منطقتى الوجه والظهر، لكن حالتها العامة جيدة ومستقرة

وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.