رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتحاد الكرة يرد على اتهامات مجاملة الأهلي بشكل غير قانوني

النبأ

قال عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أنه لم يتم تغيير لائحة كأس السوبر المصري مؤكدا أن اللائحة مطبقا منذ 4 سنوات بإقامة اللقاء بين بطل الدوري ووصيف بطولة كأس مصر.
وأضاف عامر حسين في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية   ETC: "كل فترة يحدث لغط في هذه الأمور بسبب السوشيال ميديا ".
وتابع: "هذا اللبس حدث من أحد رؤساء اللجان السابقة، لكن أؤكد أنه لم يتم تغيير لائحة كأس السوبر المصري من 4 سنوات ولا نفكر في تغييرها، فالأهلي واجه المصري من قبل في الإمارات على لقب السوبر وكان المصري وصيفا للكأس وأيضا لعب الأهلي مع طلائع الجيش أيضا في كأس السوبر وكان الأخير وصيفا للكأس".

وجاء ذلك الرد عقب انتشار اتهامات لاتحاد الكرة بأنه تعمد تغيير اللوائح بشكل غير قانوني من أجل ضمان تواجد الأهلي كطرف ثاني في السوبر الجديد رغم أنه صاحب المركز الثالث في الدوري الأخير وخسر كأس مصر أمام الزمالك وبالتالي ليس له أحقية بالمشاركة

على جانب أخر تحدث عامر حسين عن عودة المسابقات المحلية حيث قال: "بطولة كأس الرابطة تقام يوم 19 نوفمبر ثم تلعب 3 مؤجلات للدوري يوم 23 ثم كأس مصر يومي 26 و27 نوفمبر ثم يعود الدوري يوم 30 نوفمبر، ويخطط الاتحاد لإنهاء بطولة الكأس في فبراير المقبل".
وأتم: "أسافر إلى قطر لحضور كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ويلحق بقي جمال علام رئيس الاتحاد وخالد الدرندلي أمير الصندوق بعد ودية مصر وبلجيكا الودية في الكويت ثم سنحضر افتتاح كأس العالم ومباراة آخرى يوم 21 ثم العودة للقاهرة.