رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل الكاملة لمصرع شاب وإصابة آخر إثر تصادم دراجتين بخاريتين بالدقهلية

سيارة اسعاف تنقل
سيارة اسعاف تنقل مصابين

لقي شاب مصرعه وأصيب آخر إثر وقوع حادث تصادم دراجة نارية مع أخرى، على طريق (دكرنس - المنصورة) أمام قرية دموه التابعة لمركز دكرنس،بمحافظة الدقهلية ونقلتهما سيارتا إسعاف إلى مستشفى دكرنس العام، إلا أن احدهما توفي فور وصوله والآخر جرى تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لخطورة حالته.

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة دكرنس ببلاغ إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين على طريق دكرنس المنصورة أمام قرية دموه التابعة لدائرة المركز.

وهرعت سيارتا إسعاف إلى مكان الحادث ونقلت اثنين من المصابين إلى مستشفى دكرنس العام وتبين وفاة أحدهما فور وصوله إلى المستشفى، كما انتقل مأمور مركز دكرنس ومباحث المركز إلى المستشفى وبالفحص تبين مصرع شاب ويدعى "إسلام محمد السيد إسماعيل"،18عاما، مقيم في قرية دموه مركز دكرنس متأثرا بإصابته بكسر في قاع الجمجمة ونزيف بالمخ وكسر بالعمود الفقري، وجرى التحفظ على الجثة فى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دكرنس العام تحت تصرف النيابة العامة لحين استصدار تصريح بدفن الجثة.

وأصيب في الحادث كل من: "خالد محمود محمد عبد العزيز"،22 عاما من قرية دموه، تبين أنه مصاب بكسر في عظام الوجه، واشتباه نزيف بالمخ وجرى تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لاستكمال العلاج، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.