رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل العثور على جثة طفل خلف مسجد شهير بالغربية

تفاصيل العثور على
تفاصيل العثور على جثة طفل خلف مسجد شهير بالغربية

لقي  طفل مصرعه غرقا أثناء لهوه في مياه النيل بمركز سمنود فى محافظة الغربية، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام.

جثة طفل غارق فى مياه النيل خلف مسجد البركة بالغربية

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم سمنود، بورود بلاغات من الأهالى بوقوع حالة غرق في نهر النيل بدائرة مركز سمنود، وانتقلت الأجهزة الأمنية، وتبيّن العثور على جثة الطفل "عمرو شطا - 4 سنوات"، غارق فى مياه النيل، خلف مسجد البركة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام.

وتبين من الفحص، أن الطفل غرق في نهر النيل في أثناء لهوه ولعدم إجادته السباحة توفى غرقا، وأفاد مفتش الصحة أن الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية واسفسيكا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى صرحت بدفن الجثة.

وفي سياق متصل، أمرت نيابة قسم ثان طنطا، بمحافظة الغربية بحبس شاب في العقد الثاني من العمر اعتدى على شقيقته جنسيًا؛ ما أسفر عن حملها طفل سفاحًا.

تلقى اللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان طنطا يفيد تلقيه بلاغا من فتاة في العقد الثاني من العمر تتهم شقيقها بالاعتداء جنسيًا عليها وأسفر عن طفل رضيع تم وضعه داخل أحد المستشفيات التابعة لمدينة طنطا 
تم ضبط المتهم وباستجوابه أقر بالاتهام وتبين أنهم من سكان أحد المحافظات المجاورة ويقيمون حاليًا بمساكن السلام التابعة لدائرة القسم.

وبعرض المتهم على نيابة قسم ثان طنطا أمرت بتجديد حبس المتهم وإيداع المولود أحد دور الرعاية مع مراعاة التجديد له في المواعيد القانونية.