رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة أمنية عاصفة تستهدف تجار الكيف والأسلحة النارية والمطلوبين أمنيا بأسيوط

ضبط تجار الأسلحة
ضبط تجار الأسلحة النارية والمواد المخدرة بأسيوط

شنت أجهزة وزراة الداخلية بقطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط حملة أمنية مكبرة، لضبط حائزي ومتاجري الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، والمواد المخدرة في مركز شرطة الفتح، وقسم شرطة أسيوط الجديدة.

وتمكنت الحملة التي قادها قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، من ضبط (30 قطعت أسلحة نارية، وكمية كبيرة من المواد المخدرة) قبل ترويجها بنطاق مركز شرطة الفتح وقسم شرطة مدينة أسيوط الجديدة.

وكانت البداية عندما تلقي اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، اخطارًا من اللواء توفيق جاد مدير إدارة البحث الجنائي بأسيوط، بشن حملة أمنية مكبرة مكونة من ضباط قطاع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بأسيوط على مركز شرطة الفتح وقسم شرطة مدينة أسيوط الجديدة، لضبط حائزي ومتاجري الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، والمواد المخدرة.

وأسفرت الحملة الأمنية عن ضبط (30 قطعة سلاح ناري، عبارة عن: 8 بنادق آلية، 9 بنادق خرطوش، 13 فرد محلى، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 27 متهم لعدد 6 منهم معلومات جنائية).

كما أسفرت الحملة الأمنية من ضبط (عدد 8 قضايا اتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من المواد المخدرة حشيش، هيروين، شبو، أقراص مخدرة بحوزة 8 متهمين لعدد 4 منهم لهم معلومات جنائية).

وتمكنت الحملة من تنفيذ عدد 712 حكم قضائى متنوع، وتحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط على المضبوطات، والمتهمين، وتم تحرير المحاضر اللازمة بتلك الوقائع، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.