رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالتفاصيل.. إصابة 4 أشخاص في معركة طاحنة بالعمرانية

مشاجرة بالأسلحة البيضاء
مشاجرة بالأسلحة البيضاء

شهد شارع الورد بمنطقة العمرانية في محافظة الجيزة، مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات أسرية، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عدد من الأشخاص


كانت البداية عندما تلقى اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من قسم شرطة العمرانية، بتلقيهم إشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عدد من الأشخاص يشارع الورد بدائرة قسم شرطة العمرانية.

على الفور، توجهت قوة أمنية من قسم شرطة العمرانية إلى المكان، وتمكنت الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء علاء فتحي نائب مدير مباحث الجيزة، من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، أن مشاجرة نشبت بين كل من؛ طرف أول، عامل 45  سنة، زوجته 42 سنة مصابة بكسر بعظمة الزند اليسرى، شقيق الأول 37 سنة عامل مصاب بجرح قطعي باليد اليسرى، طرف ثان، شقيق الأول والثالث 40 سنة سائق، عامل 32 سنة مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس، شقيقته 33 سنة عامل مصاب بجرح قطعي بالرأس شقيق زوجة الرابع.

وأضافت التحريات بوجود خلافات أسرية بين الطرف الأول والرابع، تطورت إلى مشاجرة تدخل على إثرها باقي الطرف الثاني لمناصرة الرابع، وتعدى خلالها كل منهم على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية برئاسة العميد على عبد الرحمن رئيس القطاع، وبمواجهتهم اعترفوا أمام المقدم أحمد ماهر رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية تبادلوا الاتهامات فيما بينهم.
 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

 

مصرع شخص إصابة 2 آخرين في حادث تصادم 

 

وفي سياق آخر، لقى شخص مصرعه وأصيب 2 آخرين، نتيجة وقوع تصادم بين 3 سيارات على طريق الواحات الصحراوي عند منطقة الكيلو 75 بدائرة مركز شرطة الواحات في محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الوحات والمصابين لذات المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم 3 سيارات على طريق الواحات الصحراوي
 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم 3 سيارات على طريق الواحات ووجود شخص متوف و2 مصابين.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وبإجراء التحريات تبين وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات على طريق الواحات الصحراوي عند مدخل الكيلو 75، أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بانحاء الجسم.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الواحات العام والمصابين لذات المستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.