رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحدث تطورات واقعة مقتل صاحب مصنع على يد عامل في 6 أكتوبر

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

جدد قاضي المعارضات حبس المتهم بقتل صاحب مصنع حدادة بمنطقة 6 أكتوبر بالجيزة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات،كما قررت عرض المتهم على الطب الشرعي، لإجراء تحليل الكشف تعاطي المواد المخدرة والكحوليات، لبيان إذا كان المتهم وقت ارتكاب الواقعة كان تحت تأثير المخدرات من عدمه، كما أمرت باستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة.

وكان المتهم أدلى بإعترافات  بإعترافات تفصيلية عن كيفية إرتكابه الواقعة أمام جهات التحقيق، قائلا إنه يوم ارتكابه الجريمة كان يتناول وجبة الإفطار مع المجنى عليه، ولم يكن بينهما خلافات سابقة،بينما أثناء أثناء جلوسه معه ؛ تحدث بأسلوب لا يليق عن أحد العمال السابقين الذين عملوا لديه في فترة سابقة.

وتابع المتهم، أنه غضب من حديث الضحية عن هذا العامل، وحدثت بينهما مشادة كلامية بينهما، وعندما طلب من المجني عليه مستحقاته رفض، فأختمرت في ذهنه فكرة الانتقام،حيث قام يالتعدي على المجني عليه ورطم رأس المجني عدة مرات بإحدى ماكينات المصنع حتى فارق الحياة، واستولى على مبلغ مالي، وهاتفه المحمول وأوراق خاصة بالمصنع وجهاز dvR وجهاز الروتر، خوفًا من افتضاح أمره.


بداية أحداث الواقعة


كانت البداية عندما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخل ية لقطاع الجيزة، إخطارا يفيد بالعثور على جثة صاحب مصنع مقتولًا داخل مصنعه بمدينة 6 أكتوبر.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن الجيزة، إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة صاحب مصنع بمدينة 6 أكتوبر، وبمناظرة الجثة تبين وجود عدة إصابات بالرأس، وبينت التحريات الأولية أن هناك شبهة جنائية وراء الحادث

على الفور، وجه اللواء هشام أبو النصر، مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث مديرية أمن الجيزة، وبمشاركة قطاع الأمن العام لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

وتوصلت جهود فريق البحث، من خلال فحص المترددين على المصنع وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان وسؤال شهود العيان، إلى أن عامل بالمصنع وراء ارتكاب الجريمة، حيث نشبت  مشادة كلامية بين المجني عليه والعامل؛ قام على إثرها بالتعدي عليه بآلة حادة ليسقط على الأرض غارقا في بركة من الدماء وفر هاربًا من مىسرح الجريمة.


وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.