رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة تصدر قرارها بشأن مصرع شاب صدمته سيارة بطريق الهرم في الجيزة

النيابة تصدر قرارها
النيابة تصدر قرارها بشأن مصرع شاب صدمته سيارة بطريق الهرم

صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بدفن جثة شاب لقي مصرعه بعدما دهسته سياره ملاكى أثناء عبوره الطريق في الهرم، كما طالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لكشف ملابساتها.

مصرع شاب دهسته سياره أثناء عبوره الطريق بالجيزة

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الهرم بمحافظة الجيزة من غرفة النجده يشير إلي وقوع حادث مروري ومصرع شاب  بعدما دهسته سيارة،  علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث،وبالفحص تبين وجود جثة شاب يدعى "م.ح.م" في العقد الثاني من العمر مصاب بكسور في أنحاء جسده ونزيف داخلي
وبعمل التحريات تبين أن المتوفي دهسته سياره مسرعة أثناء عبوره الطريق بالهرم محافظة الجيزة، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

وفي سياق متصل تسلمت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحريات الأجهزة الأمنية حول مصرع طفل بمنطقة الحوامدية بالجيزة، حيث تبين أن الطفل أصيب بصعق كهربائي من أحد أعمدة الإنارة بسبب نزول الأمطار.
وقد صرحت النيابة بدفن جثة المتوفي، بعدما تسلمت التقرير الطبي المبدئي الخاص بالجثة والذي أكد عدم وجود  شبهة جنائية في ذلك.

كان بلاغ قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة الحوامدية من غرفة النجدة، يشير إلي  مصرع طفل صعقآ بالكهرباء، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث.

وتبين إصابة طفل بصعق كهربائي من أحد الأعمدة الكهربائية بسبب الامطار، ولا شبهة جنائية، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.