رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حدث في الهرم.. ضبط سيدة قتلت صديق ابنها بعصا المكنسة

القبض على سيدة قتلت
القبض على سيدة قتلت صديق نجلها طعنا بعصا مكنسة في الهرم

جريمة بشعة شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، عندما تهجم خيّال على والدة صديقه، وتعدى عليها بالضرب المبرح، فأمسكت عصا مقشة مكسورة وقامت بطعنه فسقط على الأرض مفارقا للحياة وفرت هاربة، وتمكن رجال المباحث من ضبطها. 
البداية عندما تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شخص مقتولا بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

القبض على سيدة قتلت صديق نجلها طعنا بعصا مكنسة في الهرم

وبالفحص تبين العثور على جثة خيال مصاب بطعنة نافذة بعصا مكنسة مكسورة، تم التحفظ على العصا، ونقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
واستمع فريق من رجال المباحث لإقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الحادث.


وبإجراء التحريات تبين وجود خلافات بين المجنى عليه ووالدة صديقه، ونشبت مشادة كلامية بينهم، تطورت إلى مشاجرة قام المجنى عليه بالتعدى عليها بالضرب خلالها.
واضافت التحريات أن والدة صديق المجنى عليه امسكت عصا مكنسة وقامت بالتعدى عليها بالضرب للدفاع عن نفسها فانكسرت العصا، فطعنته بها فسقط على الأرض، مفارقا للحياة وفرت هاربة.
وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة وبمواجهتها إعترفت بارتكاب الواقعة.
وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفى سياق أخر قررت نيابة مصر القديمة الجزئية حبس المتهمين بالشروع فى قتل شاب بوابل من الأعيرة النارية، بسبب رفض زواج أحد المتهمين من والدته بنطاق دائرة القسم، وذلك ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
البداية عندما تلقى مأمور قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا من الأهالى يفيد بقيام مجهولين بإطلاق وابل من الأعيرة النارية، مما أسفر عن إصابة شاب بأحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.
وبالفحص تبين إصابة شاب فى بداية العقد الثالث من عمره بطلق نارى وحالته حرجة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم 

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، حيث قال أحدهم: إن أحد المتهمين يعمل تاجر خردة تقدم للزواج من والدة المصاب، لكن الشاب رفض تماما، فقام المتهم بالاستعانة بآخرين وإطلاق وابل من الطلقات النارية من سلاح خرطوش تجاه المصاب لتخويفه، لكن إحدى الطلقات أصابت الشاب.
وتحفظ فريق من رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الحادث، وبتفريغ الكاميرات تم تحديد هُوية المتهمين.
وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان القسم، لاستجوابهم والوقوف على ملابسات الواقعة.
وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.