رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط مسؤول لاتهامه بإدارة أعمال مشبوهة داخل مصنع في الجيزة

ضبط مسئول لإتهامه
ضبط مسئول لإتهامه بإدارة أعمال مشبوهة داخل مصنع بالجيزة

أمرت نيابة الجيزة بحبس عاطل لحيازته مخدر الآيس في كرداسة، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

ضبط بحوزته على كمية من مخدر الآيس استعدادًا لترويجها على عملائه

وأرسلت النيابة المضبوطات من مخدر الآيس، للمعمل الكيميائي لفحصها وكتابة تقرير واف عنها.

كشفت التحقيقات أن المتهم ضبط بحوزته على كمية من مخدر الآيس استعدادًا لترويجها على عملائه، مقابل مبالغ مالية.

تمكن قسم شرطة كرداسة، من ضبط عاطل، لحيازته كمية من الآيس، وعقب رصد تحركات المتهم، من خلال معلومات، تمكن رجال الأمن القبض عليهما عدة للبيع، واعترف المتهم بحيازته للمخدرات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق متصل تجري نيابة الجيزة التحقيق مع المدير المسئول عن مصنع لإنتاج وتعبئة المكرونة دون ترخيص في الجيزة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث

وتبين من التحريات الأولية أن المسئول عن المصنع ضبط بحوزته كمية قدرها 25 طن دقيق أبيض "عيني"، 2 طن مكرونة معبأة داخل شكائر دون مستندات، تم تخزينها لحجبها عن التداول بالأسواق مما يؤدي إلى الإضرار بالاقتصاد المصري بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

كما واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.