رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاطل يتعاطى الهيروين داخل مسجد شهير في الجيزة.. وهذه كانت نهايته

عاطل يتعاطى الهيروين
عاطل يتعاطى الهيروين داخل مسجد شهير في الجيزة

شهدت محافظة الجيزة واقعة غريبة من نوعها، حيث عثر عامل بأحد المساجد على عاطل في عقده الرابع مصابًا بحالة إعياء وبجواره سرنجة هيروين داخل حمام مسجد بدائرة قسم شرطة الطالبية غرب محافظة الجيزة.

العثور على شخص مصاب بحالة إعياء داخل المسجد عقب صلاة العشاء

تلقى المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا من عامل بمسجد بالعثور على شخص داخل حمام مسجد بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وبالتقابل مع المبلغ أفاد بأنه عقب صلاة العشاء وخلال إغلاقه المسجد عثر على أحد الأشخاص مصابا بحالة إعياء.

وبالفحص تبيّن أنه عاطل في العقد الرابع من عمره في حالة إعياء وبجواره سرنجة بها مادة بيضاء اللون لمخدر الهيروين، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة.

وفي سياق متصل، لفظت فتاة في العقد الثالث من عمرها أنفاسها الأخيرة نتيجة تناولها جرعة مخدرات زائدة داخل مسكنها بدائرة قسم شرطة الوراق شمال محافظة الجيزة.

وكانت البداية بتلقي المقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال فتاة في العقد الثالث من عمرها ولفظت أنفاسها الأخيرة خلال محاولات إسعافها وادعاء تناول جرعة مخدرات ومقيمة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وسؤال والدة المتوفاة أفادت بأن ابنتها معتادة الخروج المتكرر من المنزل وتعاطي المواد المخدرة وعثر بجسدها على آثار حقن بالذراع والقدمين ولا شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة المبدئي وجري التحفظ على الجثة داخل ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.