رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة العامة تحقق في واقعة السيارة الملاكي المرعبة في حدائق الأهرام الجيزة

حركات استعراضية لسيارة
حركات استعراضية لسيارة ملاكي على الطريق الجيزة

باشرت النيابة العامة بالجيزة التحقيقات مع قائد السيارة الملاكى المرعبة بمنطقة حدائق الأهرام بمديرية أمن الجيزة.

السيارة المرعبة في حدائق الأهرام بالجيزة

وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بأداء حركات استعراضية بسيارته على الطريق بدائرة قسم شرطة حدائق الأهرام بمديرية أمن الجيزة، من شأنها تعريض حياة المواطنين للخطر.

وطالبت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وأمرت بعرض المتهم على الطبيب الشرعي لأخذ عينة لبيان مدى تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه، وإعداد تقرير مفصل لبيان تعاطيه للمخدرات من عدمه.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة، تمكنت من ضبط قائد السيارة الملاكي، المتهم بأداء حركات استعراضية بسيارته، على الطريق بدائرة قسم شرطة حدائق الأهرام بالجيزة، معرضا حياته والمواطنين للخطر.

جاء ذلك بعدما رصد أجهزة وزارة الداخلية تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، يظهر خلاله قائد سيارة "ملاكى" يقوم بحركات استعراضية بالسيارة قيادته أثناء سيره بمنطقة هضبة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، مُعرضًا حياته والمواطنين للخطر.

وتوصلت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة، من خلال الفحص واستخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة، إلى تحديد قائد السيارة المشار إليها، وتبين أنه (مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية، بالجيزة).

وعقب تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمدرية أمن الجيزة، أسفرت عم ضبطه، والسيارة المستخدمه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.