رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفل سقط من أعلى سطح منزل في منشأة ناصر

مصرع طفل سقط من أعلى
مصرع طفل سقط من أعلى سطح منزل

لقى طفل 16 عاما،مصرعه إثر سقوطه من أعلى سطح منزل بمنطقة منشأة ناصر بالقاهرة،وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة،إخطارا من مأمور قسم شرطة منشأة ناصر، يفيد سقوط طفل من أعلى سطح منزل ولقى مصرعه في الحال.

أنتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة منشأة ناصر إلى المكان،وتبين مصرع طفل يبلغ من العمر 16 عاما،اثر سقوطه من أعلى سطح عقار بدائرة منشأة ناصر.

وافادت التحريات أن الضحية صعد إلى سطح العقار لتصليح طبق الدش الخاص وأثناء ذلك أختل توازنه مما أدى لسقوطه ولقى مصرعه في الحال.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة،وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

مصرع 3 أشخاص في حادث تصادم 

شهدت منطقة حى الاسمرات بالمقطم حادث تصادم سيارة نقل وتوك توك، وأسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص، وتم نقل جثث الضحايا إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهر، إخطارا من قسم شرطة المقطم، يفيد مصرع 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل وتوك توك بمنطقة حى الأسمرات.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة المقطم لمكان الحادث،وتبين وقوع حادث تصادم سيارة نقل وتوك توك، أسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص من هم كل من:  سلامة عوض في العقد الخامس من عمره يعمل (سمكري)، ونجله مصطفى  وسائق التوك توك يدعى زينهم سعد.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن سائق السيارة النقل كان يتسابق مع آخر وأصطدم بالتوك توك، مما أدى لمصرع المذكورين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط سائق السيارة النقل والتحفظ عليه بقسم المقطم لعرضه على النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وأمرت بنقل جثث الضحايا إلى مشرحة زينهم ووضعوا تحت تصرف النيابة العامة.