رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميدو يكشف:

هدد بالاستقالة.. تفاصيل جلسة أشرف صبحي مع مرتضى منصور

مرتضى منصور مع أشرف
مرتضى منصور مع أشرف صبحي

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن نادي الزمالك في أزمة كبيرة ويتعرض لمؤامرات من جميع الاتجاهات، مشيرا إلى أنه سيقوم بالكشف نتائج الاجتماع مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، يوم الخميس المقبل مهددا بالاستقالة وهو ما كشف عنه ميدو.

وأضاف مرتضى منصور، أنه سيقوم بالكشف تفاصيل ما دار في الإجتماع مع الدكتور أشرف صبحي يوم الخميس المقبل، وقراره النهائي بشأن الأزمة التي يتعرض لها الزمالك، بعد حجز ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، على أرصدة نادي الزمالك في البنوك.

وأوضح منصور، أن «الزمالك  على وشك الانهيار بفعل فاعل والكل يتفرج.. الزمالك في أزمة كبيرة.. لا يوجد أموال في النادي.. ويوم  الخميس سأتحدث عن ما حدث وسأكشف جميع التفاصيل عبر قناة النادي».

وأكد مرتضى منصور: «مجلس الزمالك، رافض بشكل قاطع الحصول على 30 مليون جنيه رعاية في الموسم.. ولن نقبل بهذا المبلغ لأننا سنكون بنفرط في حق النادي نحن بطل الدوري موسمين متتاليين وبطل الكأس.. لا يوجد عدالة وهناك شئ ليس طبيعيا لأن الأهلي يحصل على أكثر من مليار جنيه رعاية».

وتابع منصور: «أنا حزين.. نتعرض لحملة ضدنا ومؤامرات من جميع الاتجاهات والجميع يتابع  ولكننا واقفين ومتحملين علشان جماهير الزمالك  وأعضاء الجمعية العمومية».

ميدو: مرتضى منصور تقدم باستقالته من الزمالك لوزير الشباب والرياضة

وكشف أحمد حسام ميدو، كواليس الجلسة التي جمعت مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مرتضى منصور تقدم باستقالته للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك بعدما صدر قرار برفض الطعن الذي قدمه مرتضى منصور على إيقاف حكم الحجز على أرصدة النادي لصالح ممدوح عباس".

وأضاف: "ممدوح عباس لم يحصل على المستحقات الخاصة به من نادي الزمالك بعد هذا الحكم لأن هناك 15 يوما يمكن لمرتضى الاستئناف خلالهم".

وواصل: "ممدوح عباس له مستحقات بقيمة 26 مليون جنيه و2 مليون ونصف دولار، أي أن ممدوح عباس له عند الزمالك حوالي 85 مليون جنيه".

وختم حديثه قائلا: "مرتضى قدم استقالته اليوم لوزير الشباب والرياضة بسبب الحجز على أرصدة نادي الزمالك".

ميدو يُطلق مبادرة صلح بين مرتضى منصور وممدوح عباس


وطالب أحمد حسام ميدو بعقد جلسة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي وممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، لحل الأزمة بين الطرفين.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لا يُمكنني أن أطلب من ممدوح عباس بأن يتنازل عن حقه ولكني أطالب بتنظيم جلسة بينه وبين مرتضى منصور لتخفيض المبلغ المستحق لممدوح عباس مع ضمان سداد مرتضى منصور بشيكات ويتم جدولة المستحقات ويتم دفع تلك المستحقات لإنهاء الأزمة لمصلحة الزمالك".

وأضاف: "الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رفض فكرة استقالة مجلس مرتضى منصور من الزمالك ووعد بإيجاد حل".

وواصل: "الحل تنظيم جلسة بين الطرفين ولا بد أن نبتعد عن العند، ورسالتي الشخصية لممدوح عباس لا تجعل مشاكلك مع مرتضى منصور تؤذي الزمالك أو تجعلك تنسى حبك للزمالك".

وختم حديثه قائلا: "لا بد من حل الأزمة من أجل الزمالك، ولا بد من تدخل وزير الشباب والرياضة".