رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الخسارة أمام الأهلي..

عبد العال يهاجم لاعبي الزمالك.. ويؤكد: فيريرا مدرب محظوظ والجماهير مخدوعة فيه

رضا عبد العال
رضا عبد العال

هاجم رضا عبد العال، نجم الزمالك والأهلي السابق، على الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ولاعبيه خاصة عواد والوردي، بعد الخسارة أمام الأهلي، فى كأس السوبر المصري بالإمارات، مؤكدا أن فيريرا مدرب محظوظ والجماهير مخدوعة فيه.

رضا عبدالعال: محمد عواد يتحمل جزء من هدف برونو سافيو

وأكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك يتحمل جزء من هدف البرازيلي برونو سافيو لاعب فريق الأهلي في مباراة السوبر المصري.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" الهدف خطأ واضح من زكريا الوردي لاعب فريق الزمالك ولكن يعاب على محمد عواد حارس مرمى فريق الأبيض الخروج من مرماه بمسافة كبيرة مما سهل مهمة برونو سافيو في تسجيل الهدف".

وتابع:" عدم الدفع بعبد الله جمعة في تشكيل فريق الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري  بعد إصابة أحمد فتوح علامة استفهام ".

رضا عبدالعال: فيريرا لعب بتشكيل كارثي أمام الأهلي في السوبر

وأكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك أدار مباراة الأهلي في بطولة المصري بالإمارات بشكل خاطئ وهو ما تسبب في هزيمة الفريق.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك لعب بتشكيل كارثي أمام النادي الأهلي في مباراة السوبر ودفع بلاعبين خارج الخدمة تمامًا".

وتابع:" تصريحات فيريرا حول هدف الأهلي الثاني في مباراة السوبر المصري بالإمارات "أي كلام".

رضا عبدالعال: جماهير الزمالك "مخدوعة" في فيريرا

وأكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن جماهير نادي الزمالك مخدوعة في البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك خاصة أنه السبب في خسارة مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "إدارة الزمالك سبب التتويج بالدوري وكأس مصر في الموسم الماضي وليس البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض".

وتابع:" فيريرا  مدرب محظوظ والحظ تخلى عنه في السوبر وخسارة السوبر أظهرت كوارث داخل الزمالك".

محمد فاروق: الزمالك رفض توقيع عقوبات بعد خسارة السوبر

وأكد الإعلامي محمد فاروق أن مجلس إدارة النادي الزمالك رفض توقيع أي عقوبة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب الهزيمة من الأهلي في السوبر المحلي بدولة الإمارات.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "إدارة الزمالك لم تصدر أي عقوبة تجاه اللاعبين لأن الإدارة ترى أن الفريق ظهر بمستوى طيب ولكن غاب عنه التوفيق في المباراة إلى جانب تعرض أكثر من لاعب للإصابة قبل وأثناء اللقاء".

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.