رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السيد: الحكم غير منطقي

رضا عبد العال: صفقات الزمالك غير مقنعة.. وهذا اللاعب علامة استفهام

رضا عبد العال
رضا عبد العال

تحدث رضا عبد العال، نجم الزمالك والأهلي سابقا، عبر برنامج البريمو على قناة تن، عن اللاعبين اللذين تعاقد معهم الزمالك.

وقال عبد العال، إن صفقات الزمالك غير مقنعة، وأن ضم عمر جابر، عليه علامة استفهام، بينما أكد نادر السيد حارس مرمى الزمالك والأهلي سابقا، أن الحكم على نداي والورد غير منطقي بعد مباراة الزمالك والهلال.

 رضا عبدالعال: تعاقد الزمالك مع عمر جابر "علامة استفهام" والصفقات الجديدة غير مقنعة

وأكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن تعاقد نادي الزمالك مع عمر جابر لاعب فريق بيراميدز ليس قرار فني صائب لعدم مشاركة جابر مع فريقه السابق قبل ارتداء الفانلة البيضاء.

وقال رضا عبدالعال، محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" تعاقد الزمالك مع عمر جابر علامة استفهام كبيرة واللاعب لا يشارك مع بيراميدز من الأساس حتى يتم التعاقد معه في الزمالك".

وأضاف عبد العال: "الزمالك ضم أكثر من لاعب قبل إنطلاق الموسم الجديد ولكن في رأيي أن  صفقات الزمالك، غير مقنعة بالنسبة لي".

رضا عبدالعال: نتائج الزمالك الموسم القادم ستتراجع

وأكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن نتائج الزمالك الموسم القادم ستتراجع على الرغم من التدعيمات الفنية التي طلب البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" إبراهيما نداي لاعب الزمالك الجديد لم يقنعني أمام الهلال السعودي وقد يكون ذلك بسبب مشاركته لأول مرة مع القلعة البيضاء".

وتابع عبد العال:" حسام عبد المجيد لن يشارك مع الزمالك في الموسم المقبل في ظل وجود مصطفى الزناري المنتقل حديثًا إلى نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي".

 


إسلام صادق: "فيريرا" يتمسك بضم مروان عطية للزمالك

وأكد الإعلامي إسلام صادق أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، أبدى تمسكه بالتعاقد مع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري خلال الانتقالات الصيفية الجارية وطالب إدارة ناديه بحسم الصفقة بشكل رسمي.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" يسعى الزمالك إلى تدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال الانتقالات الصيفية الجارية لسد العجز الذي يعاني منه الأبيض في بعض المراكز".

وأضاف:" فيريرا أبلغ مسؤولو الزمالك أن اللاعب يمتلك قدرات فنية وبدنية عالية وسيكون إضافة قوية للابيض بجانب الثنائي زكريا الوردي لاعب الرجاء السابق ونبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز السابق".

السيد: الحُكم على نداي والوردي في هذا التوقيت "غير منطقي"

وأكد نادر السيد حارس مرمى المنتخب الوطني السابق، والمدير الفني لفريق مركز شباب طامية بالقسم الثاني، أن الحُكم على الثنائي المنضم حديثًا لنادي الزمالك، إبراهيما نداي وزكريا الوردي في هذا التوقيت غير منطقي بالمرة.

وقال السيد في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة "TeN": "بعض جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدأت في تقييم إبراهيما نداي وزكريا الوردي عقب مباراة كأس سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي، والتي خسرها الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 1-4 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وهو أمر غير منطقي أن تحكم على لاعب بعد مباراة واحدة، فأرى أن الثنائي سيقدمان أوراق اعتمادهما مع المباريات القادمة ".

وأضاف: " سعيد بانضمام عمر جابر لنادي الزمالك، فهو لاعب مميز ويجيد اللعب في أكثر من مركز، وقدم أفضل مستوياته تحت قيادة جيسوالدو فيريرا في الولاية الأولى موسم 2014 – 2015.