رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اجتماع حاسم لمرتضي منصور مع وزير الرياضة لكشف المؤامرات

اجتماع حاسم لمرتضي
اجتماع حاسم لمرتضي منصور مع وزير الرياضة لكشف المؤامرات

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا طارئا اليوم الاحد قبل لقاء المستشار مرتضي منصور رئيس النادي بالسيد الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة لمناقشة أمور مصيرية هامة وخطيرة تتعلق بمستقبل النادي وما يواجهه من مؤامرات.

ولا توجد علاقة للاجتماع  بمباراة السوبر المحلي التي أقيمت في مدينة العين بدولة الإمارات مساء أول أمس.
وكان المستشار  مرتضي منصور أعلن عن اجتماعه بالسيد وزير الرياضة  وأكد أنه سيكون يوم الاحد قبل إقامة مباراة السوبر  ب24 ساعة حتي لا يربط أحد بين نتيجة المباراة ولقاء السيد وزير الرياضة.
وقال رئيس نادي الزمالك:"حتي يستريح الجميع لا علاقة للاجتماع  بأي قرار يتعلق باللاعبين أو الجهاز الفني أو الطبي أو الإداري، ومجلس الإدارة يدعم المدير الفني وجهازه الطبي والإداري وبالتأكيد المشرف علي فريق الكرة". 
وتابع:"نتيجة  مباراة لن تهز ثقتنا في المدير الفني أو اللاعبين الذين أسعدونا من قبل بالانتصارات".
وأضاف قائلا:" هذه مناسبة لتهنئة مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره بالفوز ببطولة السوبر، وهذه هي الرياضة الحقيقية، لايوجد فائز بكل البطولات ولا منهزم في كل البطولات".
وقال المستشار مرتضى منصور:" أخيرا  كل الاحترام والتقدير لجمهور الزمالك العظيم المتحضر سواء من حضر المباراة أو الملايين الذين شاهدوها عبر القنوات التليفزيونية، والقادم أفضل إن شاء الله".

أخطاء السوبر 

من ناحية أخري كان البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك قد تحدث بعد لقاء القمة أن مباراة السوبر المحلي التي أقيمت اليوم باستاد هزاع بن زايد في الإمارات. كانت بها كثافة عالية من اللعب وحماس كبير من الفريقين.

وقال المدير الفني:" الزمالك ارتكب بعض الأخطاء والجهاز الفني قام بالتغيير بين الشوطين، والفريق بدأ الشوط الثاني بصورة جيدة في حين كان الأهلي يدافع ولم يهدد مرمى فريقي".

وأضاف أن الزمالك بمرور الوقت دفع بلاعبين أكثر في الهجوم ولكن الفريق لم يحالفه التوفيق بالرغم من أن الفريق هاجم بقوة لتسجيل هدف، وشدد على أن فريقه قدم مباراة جيدة رغم الخسارة.

وقال المدير الفني:" إصابة أحمد فتوح أجبرتنا على تغيير شكل الفريق لأنه لاعب كبير ومؤثر، والزمالك تلقى هدفا وكان علينا تحريك الفريق للظهور بشكل أفضل هجوميا، وبالفعل كنا أفضل في الشوط الثاني، وأهدرنا العديد من الفرص، والأهلي فريق كبير واستغل الفرص التي سنحت له واستغل المساحات ".

وأضاف المدير الفني قائلا:" الأهلي سجل هدفه الثاني في الوقت الذي كان يهاجم فيه الزمالك للتعديل وندافع بثنائي دفاعي فقط، ولم نستطيع العودة بالرغم من أن الزمالك كان أفضل لفترات طويلة وهذا أمر غير عادل بالنسبة لفريقه".

وقال المدير الفني:" أهني اللاعبين على الأداء واشكرهم على مجهودهم وأشكر الجماهير على حضورهم ودعمهم الكبير".

وتابع فيريرا قائلا:" السوبر معروف أنه يقام بين بطل الدوري والكاس ونحن أبطال البطولتين، وأمامنا مباراة بعد أيام في الدوري وعلينا استكمال مسيرتنا ومواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة".

وشدد المدير الفني على أن هذه هي الهزيمة الأولى للفريق منذ مباراة طلائع الجيش وهذا أمر وارد، خاصة وأن الخسارة من إيسترن كومباني كانت بالفريق الثاني وليس الفريق الأساسي، والزمالك سيسير على نفس النهج لأن مباريات النهائيات لها ظروف خاصة، والأهلي فريق كبير حتى إذا كان الزمالك متفوق عليه في أخر موسمين.

وقال فيريرا:" الخسارة لن تؤثر علينا وسنحارب من أجل استكمال مسيرة البطولات لأن الزمالك فريق كبير، وأي لقب بالنسبة لي مهم،وحزين لخسارة السوبر ولكنها لن تحبطنا أو تؤثري علينا".

وتابع المدير الفني:" الهزيمة من الأهلي ستساعدنا في أن نكون أفضل في الفترة المقبلة وأن نظهر بشكل أفضل، ونحن نمتلك فريقا قادرا على التتويج بالبطولات خلال الفترة المقبلة وهذا ما سنعمل عليه".

وأوضح المدرب البرتغالي أن عبدالله جمعة لم يشارك بعد إصابة أحمد فتوح لأنه لم يشارك في عدد كبير من التدريبات خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة وفضل عدم الدفع به.