رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

انتقامًا من زوجته.. شخص يشعل النيران في جهاز عروس بالغربية

شخص يشعل النيران
شخص يشعل النيران في جهاز عروس بالغربية

شهدت قرية محلة أبو علي التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، قيام زوج بالإقدام على إشعال النيران في جهاز عروسة خاص بنجلة زوجته التي ستتزوج خلال شهرين، وذلك انتقاما من والدتها التي هي زوجته في نفس الوقت بسبب خلافات بينهما.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران التي التهم جهاز العروسة وأثاث المنزل قبل امتداد النيران إلى باقي المنزل والمنازل المجاورة.

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطار من مأمور مركز المحلة الكبرى يفيد بورد بلاغ  بنشوب حريق في شقة سكنية بقرية محلة أبو علي التابعة لدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وشرطة النجدة وتم الدفع بسيارتي إطفاء وسيارة إسعاف، وبالمعاينة تبيّن أن الحريق شب في شقة سكنية  ملك ربة منزل تدعي “ه.م” 47 عامًا، مقيمة بدائرة مركز المحلة، والتهمت النيران محتويات الشقة بأكملها دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

قام بإرسال نجلها الصغير لشراء بنزين  ثم ألقاه على جهاز العروسة

وبسؤال مالكة الشقة عن أسباب الحادث اتهمت زوجها الثاني بالتسبب في الحريق، حيث استغل عدم تواجدها في الشقة، وقام بإرسال نجلها الصغير لشراء بنزين  ثم ألقاه على جهاز العروسة الخاص  بنجلتها "س" من الزوج الأول وأشعل النيران فيه؛ مما أسفر عن التهام النيران محتويات الشقة  بأكملها، ثم فر هاربا، واستمرت النيران لمدة ساعة حتى استطاعت الحماية المدنية من إخمادها.

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب الأدلة الجنائية لمعاينة المنزل ومعرفة اسباب الحريق واستدعاء شهود العيان واستمرار التحقيقات.