رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كسر مفاجئ في أحد الخطوط.. انقطاع المياه في هذه المناطق بالجيزة

انقطاع المياه بالجيزة
انقطاع المياه بالجيزة

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن سبب انقطاع المياه عن بعض مناطق الجيزة، مُشيرة إلى حدوث كسر مفاجئ بخط 800 مم، بشارع أحمد بدوي بأبوالنمرس.

انقطاع المياه عن بعض مناطق الجيزة

وبحسب شركة المياه والصرف الصحي بالجيزة، سيؤدي الكسر إلى انقطاع المياه عن مناطق مدينة أبوالنمرس، وقرى ترسا وشبرامنت وزاوية أبو مسلم.

وأوضحت الشركة، أنه جارٍ حاليًا، الكشف على موقع الكسر وشفط المياه الناتجة عن الكسر، مشيرة إلى دفعها بسيارات مياه نقية في الأماكن المتأثرة بانقطاع المياه، لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح، وعودة المياه بصورة طبيعية للمواطنين.

انقطاع المياه بسبب المونوريل

وكانت محافظة الجيزة، أعلنت في وقتٍ سابق، أنه في إطار تنفيذ أعمال مشروع المونوريل وتعارضها مع مسار خط المياه قطر 800 مم المغذي لطريق مصر إسكندرية الصحراوي وأبو رواش، تطلب الأمر قطع المياه لإنهاء أعمال تحويل مسار الخط.

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة ستقوم بقطع المياه عن مناطق، طريق مصر إسكندرية الصحراوي، ابتداءً من العمليات الخاصة، الأمن المركزي، نيو جيزة، ماونتن فيو، ويست هيلز، جوزيف المستقبل، سامكريت، أبو رواش، وذلك لمدة 12 ساعة، بدءًا من الساعة السادسة مساء يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر الجاري، وحتى الساعة السادسة صباح اليوم السبت 29 أكتوبر الجاري.

وأهابت محافظة الجيزة بالسادة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

وتوفر شركة مياه الشرب سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.