رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يكشفها خال الضحية..

تفاصيل جديدة في واقعة قتيل نزلة السمان على يد عائلة صديقه بالهرم

تفاصيل جديدة يكشفها
تفاصيل جديدة يكشفها خال قتيل نزلة السمان على يد عائلة صديقه

شهد حي نزلة السمان بمنطقة الهرم، واقعة مؤسفة حيث تم قتل الشاب محمد عبد الواحد غانم، شاب في العقد الثلاثين من عمره، على يد عائلة صديقه، لتفاجأ عائلة محمد الشهير بـ بلية بمكالمة في الصباح للتعرف على جثة ابنهم والتأكد من هويته.

وكشف عبدالحميد (خال المجني عليه محمد وشهرته "بلية")، عن تفاصيل جديدة بشأن الواقعة، حيث أكد أنه كان يوجد شراكة عمل بين محمد والجاني.

وتابع أنه كان يوجد خلافات بين محمد وصديقه (الجاني)، ولكن تم حلها في نطاق العمل بمنطقة نزلة السمان، وقام الجاني بمراسلة محمد يوم الجمعة الماضية، للذهاب إلى منزله وإعطائه بعض الأموال الخاصة بشراكتهما في العمل.

وأوضح عبدالحميد، أنهم تفاجأوا بعدم رجوع محمد عقب انتهاء مواعيد العمل، وفي الصباح تلقوا مكالمة هاتفية من المباحث العامة تفيد بحضورهم في المباحث للتعرف علي جثة محمد وهويته.

وأشار إلي أن الجاني بصحبة والدته وشقيقه سلموا أنفسهم للمباحث، واعترفوا بارتكاب الجريمة وقتل محمد، ولكنهم زوروا في الأقاويل وأرجعوا السبب إلي تعدي محمد على والدته، ولكنه لا يوجد آثار للاعتداء على والدته.

وأكمل عبد الحميد، أنهم قاموا بتوكيل محام يوم الثلاثاء الماضي لمتابعة القضية، وفي انتظار تقرير الطب الشرعي لاكتمال إجراءات النيابة العامة ومعرفة السبب الحقيقي وراء قتل محمد.

ونوه أحد أقارب محمد "بلية"، إلى أنه أثناء الكشف على جثة محمد، وجد آثار للتعذيب على جسمه، وفي انتظار تقرير الطب الشرعي لإثبات آثار التعذيب ومعرفة الأداة التي استخدمها الجاني في قتل محمد.

وطالبت عائلة محمد "بلية"، المسئولين بالقصاص العادل كونها جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد.