رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص إثر تصادم بمنطقة نادي الرماية في الهرم

مصرع شخص في حادث
مصرع شخص في حادث سير بنادي الرماية

لقي شخص مصرعه يقود دراجة بخارية صدمته سيارة، أثناء سيره بنادي الرماية في منطقة الهرم بالجيزة، وتم التحفظ على جثة المتوفى تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

اصطدام سيارة ملاكي بدراجة بخارية 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة بخارية، ومصرع قائد الدراجة البخارية بمنطقة نادي الرماية بالهرم.

وبالإنتقال إلى مكان الحادث،تبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية،مصرع شخص كان يقود دراجة بخارية بمنطقة نادي الرماية، وذلك إثر اصطدام سيارة ملاكي له من الخلف، وفرار قائد السيارة،أدي ذلك إلى إصابته،وتم نقله إلى أحدي المستشفيات إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق، وكلفت رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة بعمل التحريات اللازمة، حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته وضبط قائد السيارة المتسبب في الحادث.

جهود مكثفة لكشف غموض واقعة مقتل شخص والعثور على جثته بالوراق 

 

وفي سياق آخر، تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية الجيزة، جهودها لكشف غموض واقعة مقتل شاب والعثور على جثته داخل كرتونة وملقى بمنطقة الوراق في محافظة الجيزة.

وكشفت تحريات رجال المباحث تحت إشراف اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن أن الجثة لشاب، مقيم بأحد المناطق بالقاهرة.

وتوصل رجال المباحث لأسرة المجني عليه، وبسؤالهم أقروا بوجود خلافات مالية مع آخرين.

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا يفيد بالعثور على جثة شاب في العقد الرابع من العمر مقتولًا وموضوعا داخل كارتونة بدائرة قسم شرطة الوراق، تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

على الفور، وجه اللواء هشام أبو النصر، مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث مديرية أمن الجيزة، وبمشاركة قطاع الأمن العام، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.