رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالعنوان.. سيارة طائشة تتسبب فى مأساة لطفل من أسوان

ارشيفية
ارشيفية

أصيب طفل فى عمر الزهور بجروح وكسور خطيرة، قبل قليل، صدمته سيارة طائشة داخل قرية المحاميد بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وتم نقله إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز إدفو، مفاده وقوع حادث سير أمام قرية المحاميد، ووجود مصاب.

بالانتقال والفحص إلى المكان، تبين أن المصاب يبلغ عمره 14 سنة، وجرى نقله إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية، بعدما صدمته سيارة طائشة بالقرب من محيط منزله، وبالفحص الطبى تلاحظ وجود جروح متفرقة بالجسم، بالإضافة إلى كسر باليد اليسرى.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة شاب بالسلاح الأبيض فى مشاجرة مع شخص آخر

على صعيد آخر، وقعت مشاجرة عنيفة بالسلاح الأبيض بين مجموعة شباب فى منطقة «كيما» شرق مدينة أسوان، مما أدى لإصابة أحدهم، وتم نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية. 

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، إخطارًا من النقيب مصطفى همام، معاون أول مباحث قسم ثانٍ، مفاده وقوع مشاجرة بين شباب فى منطقة كيما التابع لدائرة القسم، ووجود مصاب. 

بالانتقال والفحص إلى المكان، تبين إصابة «محمد.ص.إ» 23 سنة، ومقيم بذات المنطقة المذكورة سلفا، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية، بعدما تلقى ضربة فى البطن فى مشاجرة بالسلاح الأبيض عبارة عن مطواة من شخص آخر.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.