رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقل مدير القوى العاملة بأسيوط لرفضه استقبال 7 من ذوي الهمم

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة يستقبل 7من ذوى الهمم بديوان عام الوزارة

انتصر وزير القوى العاملة حسن شحاتة لـ 7 من ذوي الهمم، ووجّه بتعينهم في شركات خاصة، وقرر نقل مدير مديرية أسيوط، لرفضه استقبالهم بشكل لائق وتنفيذ مطالبم.

كان وزير القوى العاملة، قد استقبل بديوان عام الوزارة 7 من المكفوفين وهم: إبراهيم حسن علي، أسامة محمود أحمد، يوسف عبدالعال عارف، حسين محمد عبدالصبور، أحمد حسن جودة، محمد عاطف ثابت، وأحمد جمال زين، واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم.

وزير القوى العاملة يحرر عقود عمل لـ7 شباب من ذوي الهمم
 

وكشف بيان صحفي عن وزارة القوى العاملة اليوم الخميس، تعيين 7 من ذوي الهمم من المكفوفين من محافظة أسيوط، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة، بسرعة توفير فرص عمل لهم، بعد أن التقى بهم مطلع الأسبوع الجاري بديوان عام الوزارة، واستمع لمطالبهم ومشاكلهم، ووعدهم بتوفير فرص عمل خلال أقرب وقت.

وجاء في البيان أن 7 شباب من ذوي الهمم، تم تحرير عقود عمل لهم من خلال شركتين بالمدينة الصناعية بالعاشر من رمضان للعمل عن بُعد، تزامنًا مع افتتاح الوزير لملتقى التوظيف بمدينة العاشر هذا الأسبوع.

عقود العمل

توجيهات بنقل مدير مديرية أسيوط 

عقود العمل

ومن الجدير بالذكر أن الوزير عقب لقائه بهم، وجه بنقل مدير مديرية القوى العاملة بأسيوط حازم حسن، للعمل بمحافظة أخرى بالوجه البحري، لتقصيره في رعايتهم وتوفير فرص عمل مناسبة، واستقبالهم بشكل آدمي.

تحرير لعقود عمل ل 7 من ذوي الهمم
عقود العمل