رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب يبدأ من 3500.. القوى العاملة تعلن عن وظائف لذوى القدرات الخاصة

القوى العاملة تعلن
القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية لذوى القدرات الخاصة

أعلنت  إدارة التشغيل بالداخل، بوزارة القوى العاملة، عن توفير 100 فرصة عمل لذوى القدرات الخاصة من أصحاب الإعاقات السمعية والكلامية (الصم والبكم) برواتب  تبدأ من 3500 جنيه شهريًا، وذلك للعمل في شركة كونسينتركس العالمية في مجال خدمة العملاء، وعنوانها مدينة السادس من أكتوبر.

شروط المتقدمين لوظائف القوى العاملة

 ويشترط في المتقدمين الحصول على مؤهل عالى مناسب.

2- إجادة اللغة الانجليزية من مستوى جيد إلى ممتاز ( كتابة ).

3- والسن حتى 40 سنة.

4- شهادة التأهيل الإجتماعى.

 5- العمل في وظيفة خدمة عملاء كتابية.

 6- توفير تأمين صحى وإجتماعى.

7- وسائل إنتقالات من اقرب نقطة تجمع.

طريقة التقديم لوظائف القوى العاملة

علي من يرغب في التقديم لشغل وظائف وزارة القوى العاملة،  يتم التقديم في مقر إدارة التشغيل بالداخل بالدور الرابع بديوان عام الوزارة، والعنوان: 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – القاهرة.
وأكدت وزارة القوى العاملة، ان فرص العمل المتاحة وفرتها الوزارة في إطار توجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بتوفير فرص عمل لائقة وحقيقية للشباب من الجنسين، والتواصل مع شركات ومنشآت القطاع الخاص والإستثمارى لإستيفاء نسبة 5 % من إجمالي العاملين بها من ذوى القدرات الخاصة، وتفعيل دور مكاتب التفتيش العمالى في الرقابة والمتابعة على الشركات لتطبيق القانون رقم 10 لسنة 2018 الخاص بذوى القدرات.

القوى العاملة في بورسعيد تتابع سير العملية التدريبية 
قام عبد الونيس عبد الله مدير مديرية القوى العاملة ببورسعيد بتفقد مركز التدريب الثابت بالمحافظة، للاطمئنان على سير العملية التدريبية، لورش الخياطة والتفصيل، ومعمل الحاسب الإلى، بتواجد 53 متدرب ومتدربة.

 ووجه "عبدالونيس" شباب المتدربين للإستفادة من البرامج المتاحة وكفاءة المدربين للوصول لأعلى مهارة تمكنهم من المنافسة فى سوق العمل.