رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب سقط من الطابق الرابع بأحد المنازل بالبحيرة

مصرع شاب سقط من الطابق
مصرع شاب سقط من الطابق الرابع

لقى شاب في العقد الثالث من العمر مصرعه؛ إثر سقوطه من الطابق الرابع بأحد المنازل ناحية قرية نكلا التابعة لمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحمودية العام، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

سقوط شاب من الطابق الرابع بأحد المنازل

وتلقى اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة المحمودية، يفيد مصرع شاب؛ إثر سقوطه من الطابق الرابع بأحد المنازل منزله، ناحية قرية نكلا بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز المحمودية إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات، تبين مصرع شاب يدعى "محمد إبراهيم قاسم"، 27 سنة،  ممرض بمعهد الأورام بالقاهرة، إثر سقوطه من الطابق الرابع بأحد المنازل.

تم نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى المحمودية العام ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى فتحت تحقيقًا في الواقعة، وكلفت رجال المباحث بمركز شرطة المحمودية بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها ومعرفة هل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم

وفي سياق آخر، أصيب 3 أشخاص إثر تصادم بين جرار زراعي وتروسيكل، على طريق فرهاش، بمركز حوش عيسى، في محافظة البحيرة، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم جرار زراعي وتروسيكل على طريق فرهاش بمركز شرطة كوم حمادة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة،وسيارات الإسعاف لمكان الحادث،وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية،وقوع حادث تصادم  جرار زراعي  وتروسيكل بطريق فرهاش التابع لمركز حوش عيسى.

أسفر الحادث عن إصابة كل من: "ا.ا" 40 سنة، و"ا.م." 35 سنة،و "س.ع "30 سنة،جميعهم مقيمون بمركز حوش عيسى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى حوش عيسى  المركزى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى فتحت تحقيقًا في الحادث،وكلفت بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.