رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجنايات تصدر حكمها بشأن ملك الهيروين بالموسكي

الجنايات تصدر حكمها
الجنايات تصدر حكمها بشأن ملك الهيروين بالموسكي

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، الدائرة 17 بالموسكي، برئاسة المستشار صلاح محمد عبد الرحمن، وعضوية المستشارين محمود منصور عارف، وأسامة أحمد السمان، وأمانة السر عصام ترك، بمعاقبة عاطل بالسجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه عما أسند إليه ومصادرة المخدرات المضبوطة.

وكان المستشار محمد حسن المحامي العام لنيابات كلي شمال القاهرة لنيابات كلي شمال القاهرة، قد أحال الدعوى إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم "علاء.ا.م"، وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 3579 لسنة 2022 قسم الموسكي ورقم 373 لسنة 2022 كلي وسط القاهرة.

وتضمن أمر الإحالة بقيام المتهم بإحراز مواد مخدرة بقصد الاتجار بالموسكي، وعثر بحوزته على 64 لفافة من الهيروين.

وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، إلى أن إحالتهم للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهمين.

سرقة أجهزة كهربائية من داخل فيلا بمدينة حلوان

ومن ناحية أخرى نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في كشف غموض سرقة أجهزة كهربائية من داخل فيلا بمدينة حلوان، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين وأمكن ضبطهما وإعادة المسروقات.

كان قد ورد بلاغ لقسم شرطة حلوان،  من ربة منزل، مفاده اكتشافها سرقة أجهزة كهربائية وبعض الأدوات عبارة عن سخان، 2 شاشة تليفزيون، وماكينة قهوة، وبوتاجاز، وميكرويڤ، ومكواة، واكسسوارات حريمي، وبطاطين، وحقيبة ملابس.

وبالانتقال والفحص تبين وجود كسر في شباك المنزل، وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "منير جاد"، 45 سنة، عاطل ومقيم شارع ثابت، مسجل خطر فئة ج سرقات عامة، و"إبراهيم أحمد"، 35 سنة، عاطل ومقيم الشارع الغربي.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمان وبمناقشتهما أقر بارتكاب الواقعة وبيع المسروقات للمدعو "شريف أحمد"، 46 سنة عاطل ومقيم بشارع راغب حلوان، ونجح رجال المباحث في ضبطه وإعادة المسروقات.

وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وبعرض المتهمين على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.