رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هرب بـ4 مليون جنيه.. جهود مكثفة للبحث عن المليونير الهارب في القليوبية

جهود مكثفة للبحث
جهود مكثفة للبحث عن المليونير الهارب في القليوبية

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لضبط مستريح جديد بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، يقوم بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم لشراء أجهزة كهربائية لتجهيز أولادهم وفر هاربًا، حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بورود عدة بلاغات من المواطنين يتهمون أحد الأشخاص بدائرة القسم بالاستيلاء على أموالهم الذين أعطوها لهم نظير شراء أجهزة كهربائية لتجهيز أولادهم، وقام بالاستيلاء عليها وفر هاربًا. 

استولى على أموال تبلغ 4 ملايين جنيه من السيدات والرجال

وأشار المواطنين بالبلاغ أن المتهم استولى على أموال تبلغ 4 ملايين جنيه من السيدات والرجال بمنطقة بهتيم بشبرا نظير شراء ثلاجات وغسالات وأجهزة تليفزيون وقام بغلق المحل الخاص به واختفى تماما وعندما حاولوا التواصل معه اكتشفوا أنه أخذ أفراد أسرته وهرب، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق متصل قضت محكمة جنايات بنها الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار سعيد شعبان أبو دنيا رئيس المحكمة ، وعضوية المستشارين حامد عبد الحميد الجمال، وأحمد أسامة دبوس، ومحمد عيد عليوة، وأمانة سر محمود سامي، بالسجن المؤبد للمتهم بقتل شخص باستخدام سلاح ناري بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 10184 جنايات مركز الخانكة لسنة 2021 كلى 1048لسنة 2021، أن المتهم "أ م.ع" عاطل ومقيم أبو زعبل بدائرة مركز شرطة الخانكة بالاشتراك مع آخرين هاربين، بقتل المجنى عليه " ناصر عبداللطيف حسن"، ومقيم أبو زعبل بدائرة المركز، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم، وأعد لذلك الغرض أداة سلاح ناري مشخشن "مسدس"، وتوجهوا للمكان الذي أيقن تواجد المجني عليه به، وما أن ظفروا به حتى أطلق المتهم الأول صوبه عيارا ناريا قاصدًا من ذلك قتله، بالاشتراك مع الآخرين، محدثين إصابته التي أبانها تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدا من ذلك قتله، على النحو المبين بالأوراق التحقيقات. 

كما أحرز المتهم سلاحا ناريا مششخن "مسدس"؛ مما لا يجوز الترخيص بحيازته على النحو أحرز وحاز المتهم الأول ذخائر عدد 6 طلقات، مما تستعمل على الأسلحة النارية محل الاتهام السابق دون ترخيص.

 تعود أحداث الواقعة عندما تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا بمقتل شخص بسلاح ناري بدائرة مركز شرطة الخانكة، وجرى ضبط المتهم واعترف بارتكابه للواقعة وأحيل للنيابة العامة التي أمرت بحبسه وإحالته لمحكمة الجنايات التى أصدرت قرارها السابق.