رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص أسفل عجلات قطار في القليوبية

مصرع شخص أسفل عجلات
مصرع شخص أسفل عجلات قطار في القليوبية

شهدت مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية ، مصرع شخص مجهول الهوية في حادث تصادم قطار "منوف - القاهرة"، تم إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى القناطر الخيرية لاتخاذ اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

مصرع شخص اسفل عجلات القطار

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ من الأهالي بمصرع شخص مجهول الهوية صدمه قطار منوف القاهرة رقم 562 وسقط جثة هامدة على القضبان.
إنتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وجرى الدفع بسيارة إسعاف وجرى نقل الجثة إلى مستشفى القناطر الخيرية لاتخاذ اللازم.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

وفي سياق متصل قضت محكمة جنايات بنها الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار سعيد شعبان أبو دنيا رئيس المحكمة ، وعضوية المستشارين حامد عبد الحميد الجمال، وأحمد أسامة دبوس، ومحمد عيد عليوة، وأمانة سر محمود سامى، بالسجن المؤبد للمتهم بقتل شخص بإستخدام سلاح ناري بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 10184 جنايات مركز الخانكة لسنة 2021 كلى 1048لسنة 2021، أن المتهم "أ م.ع" عاطل ومقيم أبو زعبل بدائرة مركز شرطة الخانكة بالاشتراك مع آخرين هاربين، بقتل المجنى عليه " ناصر عبداللطيف حسن"، ومقيم أبو زعبل بدائرة المركز، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم، وأعد لذلك الغرض أداة سلاح ناري مشخشن "مسدس"، وتوجهوا للمكان الذي أيقن تواجد المجني عليه به، وما أن ظفرو به حتي أطلق المتهم الأول صوبه عيارا ناريا قاصدًا من ذلك قتله، بالاشتراك مع الآخرين، محدثين إصابته التي أبانها تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدا من ذلك قتله، علي النحو المبين بالأوراق التحقيقات. 

كما أحرز المتهم سلاحا ناريا مششخن "مسدس" مما لا يجوز الترخيص بحيازته على النحو أحرز وحاز المتهم الأول ذخائر عدد 6 طلقات، مما تستعمل على الأسلحة النارية محل الاتهام السابق دون ترخيص.

 تعود أحداث الواقعة عندما تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا بمقتل شخص بسلاح ناري بدائرة مركز شرطة الخانكة، وجرى ضبط المتهم واعترف بارتكابه للواقعة وأحيل للنيابة العامة التي أمرت بحبسه وإحالته لمحكمة الجنايات التى أصدرت قرارها السابق.