رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دعوات ونصائح.. كيف دعم نجوم الفن «شيرين» في أزمتها الأخيرة؟

شيرين
شيرين

حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم ومساندة الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها، عقب دخولها أحد مستشفيات العلاج النفسي بمنطقة مصر الجديدة.

كانت الفنانة ليلى علوي هي الأحدث؛ إذ وجهت لـ«شيرين» رسالة، عبر حسابها على موقع الصور الشهير «انستجرام»، قالت فيها: «شيرين عبدالوهاب.. قامة فنية واسم مهم جدًا في مجال الطرب..
من أول معرفتي بيكي وأنا بحبك ومتأكدة من حب كل اللي بتقابليهم ليكي لقلبك الطيب وللخير اللي بتقدميه وموهبتك الفذة، لكن دلوقتي حبك في قلوبنا بقى أكبر وبقيتي أغلى وأغلى.. وحبنا اللي بيكبر هو اللي هيخليكي أقوى وترجعي أحسن كمان من الأول، أنا واثقة جدًا من ده.. لحد ما تقومي من محنتك ومن بعدها كمان بناتك على رأسنا، وعيلتي هي عيلتك.. بنحبك أوي».

كذلك أعربت الفنانة أصالة عن حزنها بسبب ما تتعرض له «شيرين»، وكتبت في تغريدة، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مؤلم جدًا شوف زميلة وصديقة عم تمر بهالمحنة الصعبة وما عندي غير أدعي لها تطلع منها بطلة متل عادتها».

في سياق متصل، نشرت الفنانة أحلام، صورة تجمعها بـ«شيرين»، وكتبت عليها: «معك معك معك.. وللأبد معك».

أما الفنان أحمد السقا، فـ طلب عدم الحديث عن «شيرين»، وقال، خلال لقاء له على هامش مهرجان الفضائيات العربية، إنه يتمنى أن تتجاوز محنتها الصحية، مضيفًا: «دعوا الخلق للخالق».

وخلال حوار لها بمهرجان «موريكس دور»، قالت الفنانة منة شلبي عن «شيرين»: «سيبوها في حالها.. وادعوا لها.. هي إنسانة ويحصل عندها صعود وهبوط.. وطبيعي أن تخطىء».

وكتبت الفنانة إيناس عز الدين، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «شيرين أنا بحبها لدرجة إني نفسي أمسكها وأفضل ألطش فيها بكل قوتي لحد ما تفوق وترجع لنفسها واجعة قلبي باللي بتعمله في نفسها وباللي بيعمله اللي حواليها فيها كانت محتاجة حاجة وناقصاها وعايزة تعيشها وحسام استغل ده فيها وداس بكل ما فيه من قوة وهدمها فنيًا ومعنويًا ونفسيًا وكمان صحيًا».

وتابعت: «الضعف والاحتياج المعنوي هما الوسيلة اللي شيرين اتأذت بسببهم.. كفاياكم جلد وتقطيع فيها ربنا ما يكتب عليكم اللي هي فيه وينتقم من اللي كان السبب».

وعلقت الفنانة ديانا حداد على أزمة «شيرين»، قائلة: «: خلال الأيام الماضية.. تابعت بحزن يلي عم بتمر فيه حبيبة قلبي شيرين، بتمنالك تصيري أحسن لأنك أقوى من هالعارض وترجعي لمحبينك أفضل من أول».

وتصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال الآونة الأخيرة، قائمة محرك البحث «جوجل»، بعد إعلان شقيقها «محمد» عن إدمانها، ونقلها لمصحة نفسية، للعلاج، كما اتهم كل من سارة الطباخ وحسام حبيب بأنهما السبب في تعاطيها للمخدرات.