رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لميس الحديدي توجه رسالة لـ«شيرين عبد الوهاب»: «لية الضعف ده.. إزاي تتكسري بسهولة»

شيرين
شيرين

حرصت الإعلامية لميس الحديدي على توجيه رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة.

وقالت «لميس»، خلال برنامجها «كلمة أخيرة»، على قناة OnE، لـ«شيرين»: «لية كل الضعف دة.. لية تستسلمي وتتكسري بسهولة.. أنتي عملتي كيان اسمه شيرين.. يصعب عليا أشوف إنسانة طيبة ورائعة تنهار بالشكل دة».

وتابعت: «ناس كتير حواليكي اتعرضوا لأسوأ من دة.. وقاموا وكملوا.. ساعات الفنانين الكبار تكون الدائرة المحيطة بهم هي أسوأ شىء.. إما تقودهم لطريق السلام أو عايزين يستغلوها.. وده حال شيرين للأسف».

وأضافت لميس الحديدي: «قلبي على بناتها.. أكيد بيتعرضوا لشىء مؤلم ومش عارفين مكان أمهم وايه ضعهم.. أتمنى لـ شيرين السلامة والشجاعة والقوة والخروج من هذه الأزمة».

وتصدر اسم شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات الأخيرة، قائمة محرك البحث «جوجل»، عقب تداول أنباء عن تعرضها للضرب المبرح على يد شقيقها «محمد»، وحبسها إلى أحد المستشفيات، رغمًا عنها، بعد تصالحها مع حسام حبيب.

شقيق شيرين عبد الوهاب يعلن تعاطيها للمخدرات:

من جانبه، كشف محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين، أن الأخيرة تعاني من الإدمان، وأنه نقلها إلى أحد مستشفيات الصحة النفسية، لحمايتها من عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ.

وأوضح، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» للإعلامي عمرو أديب، على قناة MBC مصر، أن شيرين وحسام حبيب تصالحان، منذ أسبوع، وأنها تقابله في شقة بمنطقة التجمع، يوميًا، دون زواج، مشيرًا إلى أنهما يتعاطيان المخدرات في هذا الشقة معًا.

كما أكد على أنه لم يضربها، وأنه بجانبها، ولن يتركها تضيع.

في سياق متصل، تقدم محامي شيرين عبد الوهاب، المستشار ياسر قنطوش، ببلاغ للنيابة العامة، يتهم فيه حسام حبيب بالتعدي على شيرين بشكل مبرح، وإصابتها بقطع في الرباط الصليبي، واحتجازهم في مستشفى للصحة النفسية بمنطقة مصر الجديدة.