رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أكثر من 10 ساعات.. حسام حبيب يقف أمام المستشفى للاطمئنان على شيرين

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بأخبار تعرض الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الضرب المبرح على يد شقيقها «محمد»، واحتجازها داخل أحد المستشفيات بالقاهرة، بسبب تصالحها مع حسام حبيب.

وأثار تصرف الفنان حسام حبيب الانتباه، إذ حرص على التواجد أمام المستشفى، الذي تتواجد به «شيرين»، لأكثر من 10 ساعات، داخل سيارته الخاصة.

وكشفت مصادر عن أن حسام حبيب لم يتكلم أو يحتك بأي من أقارب «شيرين» الموجودين، وأنه لم يمشي من مكانه، إلا بعد أن اطمئن عليها.

كانت المستشار القانوني ياسر قنطوش، تقدم ببلاغ إلى النيابة العامة، يفيد بتعرض شيرين عبد الوهاب إلى الضرب على يد شقيقها، حتى أصابها بقطع في الرباط الصليبي، وأنه احتجرها داخل مستشفى للأمراض النفسية، رغمًا عنها، ورفض خروجها لوالدتها وبناتها.

كما حرر محضرًا رسميًا، حمل رقم 12436، لسنة 2022، بالواقعة، ضد محمد عبد الوهاب، ومن المقرر أن يتم التحقيق فيه.

شيرين تعلن عن تصالحها مع حسام حبيب:

كان ياسر قنطوش أصدر بيانًا صحفيًا، أعلن فيه عن تصالح شيرين مع حسام حبيب.

وجاء بالبيان: «تكن الفنانة شيرين عبد الوهاب كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب، حرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، فإنها تعلن أنها تصالحت معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة».

وأضاف: «وقام حسام حبيب برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما، وتم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة».

واختتم البيان: «نهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة وفي النهاية تكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب».