رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسالة مؤثرة من ماجدة الرومي لـ«شيرين»: «صوتك من هدايا الرب.. انزعي ثوب الأسى»

ماجدة الرومي وشيرين
ماجدة الرومي وشيرين

حرصت الفنانة ماجدة الرومي على توجيه رسالة دعم للفنانة شيرين، في أزمتها الأخيرة، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتبت «ماجدة»: «رسالة مفتوحة إلى شيرين عبد الوهاب.. مَن مِنّا لم تجلده الحياة يومًا، من مِنّا لم يُدمِي قدمية على دروبها، من مِنّا لم يَتُه ولو لمرّاتٍ في أزقّتها يوم تصوّرنا الأزقّة قناديل ظنناها نايات تراقص الفراشات.. ومن مِنا لم يتصوّر ذاته ذات يوم تخيّله حلوًا، الفراشة اللاتحرق وللاتُغرق ومَن كان مِنّا أتقن، على مدى سنين أعمارنا كيف يقف ولو لمرّة على حدّ السيف بين النار والنور؟!».

وتابعت: «أيًا تكن مواضيع حياتنا، ألم نتعب؟ ألم نتحامل على  أجنحتنا المحترقة؟ أما داويناها بأسفنا وبصلاتنا وإرادتنا وقرارنا المنتفض على الذات الطالع من ركامها كأجواق الحمام الأبيض؟ فإسمعيني إسمعيني!! إسمعي شيرين إسمعيني!! إسمعي صوتي القادم إليكِ من بيروت التي نحارب على أبوابها كالأبطال بأنصاف أجنحتنا».

وأضافت: «قومي.. أنتِ ابنة المسارح لا ابنة العتمة ولا الانكسار ولا الغُربان.. أنت من أنتِ.. قومي.. فالصوت صوتك والصوت من هدايا ربّك لكِ».

وأكملت: «قومي ومصر الغالية مِصركِ وهي لكِ وفي حناياها حضن أمٍ يحلم أن يطبطب عليك.. قومي.. نحن نؤمن بكِ وبإرادتك ونحبّك.. ونحن معكِ ولكِ ونحن من عطايا ربّك لفنّك.. فإنزعي عنك ثوب الأسى وإفرحي وإكتفي بِنعَم ربنا عليك.. وإفتحي للشمس أبوابك وللسنونوات دارك وكمانَك».

وأنهت حديثها: «وماذا بعد؟!! لو حدث أن سمعت اليوم.. اليوم.. اليوم نعيق بومٍ يجدّف أو يلعن أو يطالُك بكلمة.. إرزليه أرزليه بقوة ربّك وصلاة أمك وأهلك وعشاقك ودموع أولادك.. وقولي لبوم الخرائب.. أنا ابنة النور، سأقوم بقوة من دعاني إلى الحياة ورفعني وعزّني، وقال لي ذات يوم مجيدٍ مِن عمري.. كوني.. فكنت شيرين عبد الوهاب».

وتمر الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال الفترة الراهنة، بأزمة نفسية صعبة، بعدما نقلها شقيقها «محمد» إلى أحد مستشفيات العلاج النفسي بمصر الجديدة، وإعلانه عن أنها مدمنة، وأنها تحتاج إلى العلاج لمدة شهر.

كما كشف أنها مُحاطة بعصابة «حسام حبيب وسارة الطباخ»، وأنهما السبب في تدميرها وجعلها تتعاطى المخدرات، مشيرًا إلى أنه يحاول إنقاذها منهما، ونفى ما تردد حول اعتدائه عليها بالضرب، بسبب تصالحها مع الفنان حسام حبيب.