رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شلبي المفاجأة وحكم إنجليزي

شبانة: كينو على أبواب الزمالك وتحذير من خطورة نجم الأهلي في السوبر

النبأ

كشف الإعلامي محمد شبانة عن أن النجم البرازيلي كينو، الذي لعب لنادي بيراميدز منذ عدة مواسم، بات على أبواب الزمالك، بعد دخول أمير مرتضى فى مفاوضات معه. 

كما أكد شبانة أن الجهاز الفني لفريق الزمالك حذر من خطورة برونو سافيو نجم الأهلي فى لقاء السوبر، كاشفا عن أن  طاقم تحكيم إنجليزي سيدير اللقاء.

الخضري: مصطفى شلبي قد يكون مفاجأة الزمالك في السوبر.. وعمر جابر لاعب تكتيكي

يرى الناقد الرياضي، أحمد الخضري، أن مصطفى شلبي الوافد الجديد إلى الزمالك، قد يكون مفاجأة فيريرا في هذه المباراة.

وتابع الخضري في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC، حلمي طولان أشاد لي بإمكانيات شلبي وأكد لي أنه يشبه محمود كهربا في إمكانياته وقد يكون مفاجأة الزمالك في السوبر.

وأتم: “عمر جابر لاعب تكتيكي وفيريرا سيدفع به أساسيًا في مباراة السوبر”.

 

شبانة: جلسة بين وكيل "كينو" وأمير مرتضى في الإمارات 


كشف الإعلامي محمد شبانة، عن جلسة مرتقبة خلال الأيام المقبلة بين وكيل كينو، وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك.

وأوضح محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية ببرنامجه بوكس تو بوكس، المذاع على فضائية  ETC، أن هناك حديثا حول عقد الزمالك جلسة مع وكيل كينو في الإمارات خلال فرصة السوبر.

وأضاف شبانة، أن الجلسة تأتي للتفاوض على ضم كينو إلى نادي  الزمالك، خلال الفترة المقبلة والتفاوض على الأمور المالية بين الطرفين.

شبانة: فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من دوافع نجم الأهلي 


وكشف الإعلامي محمد شبانة، أن جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، حذر لاعبيه من دوافع نجم الأهلي "برونو سافيو" في لقاء السوبر.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، فيريرا حذر لاعبي الزمالك من البرازيلي برونو سافيو لاعب الأهلي وأكد لهم أن دوافعه ستكون كبيرة لتكون بدايته الحقيقية في لقاء القمة.

وأتم شبانة، فيريرا حذر لاعبيه من برونو سافيو في مباراة السوبر لأن اللاعبين الجدد يرغبون في إثبات جدارتهم، واقتطع فيديوهات لمشاهدة إمكانياته وتكليف لاعبيه بمراقبته

طاقم تحكيم إنجليزي للسوبر

وكد  محمد شبانة،هناك حديث بأن الحكام الذين سيخوضون طاقم تحكيم مباراة الزمالك والأهلي، بأنه طاقم تحكيم إنجليزي، وكلاتنبرج فرض سرية بشكل كبير عليه، والطاقم سيصل الخميس صباحًا، ويغادر الجمعة عقب المباراة مباشرة.