رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعثة الزمالك تتجه إلى الإمارات لمواجهة الأهلي بكأس السوبر

الزمالك
الزمالك

غادرت القاهرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  متجهة  إلى الإمارات، استعدادا لخوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

ويخوض الزمالك مرانا خفيفا اليوم  بالإمارات، بعد وصول الفريق وتناولها الغداء، والحصول على قسط من الراحة.

ومن المقرر أن يقيم الزمالك في فندق روتانا الهيلي ريحان، وهو فندق مختلف عن فندق إقامة الأهلي الذي سيوجد في فندق العين روتانا.

بعثة الزمالك تغادر القاهرة وتتجه إلى الامارات لمواجهة الأهلي فى كأس السوبر المصري

يرأس بعثة الفريق أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة، ومعه شقيقه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، ويرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق، والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنه الرياضية والقانونية.

وتستغرق رحلة السفر إلى الإمارات ثلاث ساعات تقريبا.

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الأمس بالقاهرة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا للقاء السوبر المصري المرتقب أمام الأهلي قبل السفر صباح اليوم إلى الإمارات.


تعرف على برنامج الزمالك فى الإمارات قبل مواجهة الأهلى فى كأس السوبر المصري

يصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الإمارات في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي، الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، استعدادا لمباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

وتستغرق رحلة بعثة  الزمالك من  القاهرة إلى الإمارات، حوالي 4 ساعات، ومن المقرر أن تتوجه بعثة الزمالك مباشرة عبر الحافلة إلى مدينة العين، التي ستستضيف لقاء السوبر.

ويخوض الفريق مرانه الرئيسي الخميس على ملعب هزاع بن زايد، الذي سيستضيف مباراة السوبر المصري.

وتقام مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات السابعة بتوقيت مصر.