رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسائل فيريرا وتصحيح الأخطاء..

ملخص تدريب الزمالك قبل السفر إلى الإمارات لمواجهة فى كأس السوبر

الزمالك
الزمالك

أدى فريق الزمالك اليوم، تدريباته تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قبل التوجه إلى الإمارات غدا لمواجهة الأهلي فى بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين فى إمارة أبو ظبي.

رسائل فيريرا للاعبي الزمالك واثق فى قدراتكم للفوز على الأهلي  

ووجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسائل تحفيزية قوية للاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر نادي الزمالك، استعدادا لمباراة كأس السوبر المصري.

وقدم المدير الفني البرتغالي  التحية للاعبي الزمالك  على المجهود المبذول والأداء في لقاء الأمس أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، والتي فاز فيها الفريق بثنائية دون رد.

وأكد فيريرا للاعبين على ضرورة غلق صفحة بطولة الدوري بشكل مؤقت والتركيز في المواجهة المقبلة أمام الأهلي في السوبر المحلي.

وشدد الخواجة البرتغالي  في حديثه مع اللاعبين على ثقته التامة في الجميع لتنفيذ المطلوب منهم وقدرتهم على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل.

تدريب الزمالك

فيريرا يضع خطة مواجهة الأهلى فى كأس السوبر المصري

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونية أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة السوبر المقبلة.

وشهدت الجلسة التشاور حول بعض الأمور الفنية وخطة التدريبات الخاصة بالاستعداد لمباراة السوبر المقبلة أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على الإجتماع بالدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، للاطمئنان على حالة اللاعبين، استعدادا للمواجهة المقبلة.

تدريبات استشفائية للأساسيين قبل لقاء الأهلى فى كأس السوبر المصري

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تأهيلية وتدريبات استشفائية خاصة للاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة سيراميكا كليوباترا أمس في مسابقة الدوري الممتاز.

وقام اللاعبون بالركض حول الملعب لمدة 10 دقائق تقريبا، أعقبها خوض تدريبات تأهيلية خفيفة متنوعة.

وخاضت هذه المجموعة فقرة استشفائية وترفيهية، لعلاج الإرهاق ورفع الضغط الذهني عن اللاعبين.

وقاد هذه الفقرة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، وحرص البرتغالي جوسفالدو المدير الفني على متابعتها للاطمئنان والوقوف على حالة اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي أمام سيراميكا كليوباترا.


تقسيمة مصغرة وفيريرا يصحح الأخطاء


أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مواجهة سيراميكا كليوباترا الأخيرة، فقرة خططية وفنية خاصة خلال التدريبات التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة السوبر المصري المقبلة. وحرص الجهاز الفني للفريق على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية الخاصة بخطة اللعب، بجانب أمور أخرى استعدادا لمواجهة السوبر المقبلة.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق البدلاء والمستبعدين من مواجهة سيراميكا كليوباترا، تقسيمة فنية مصغرة، تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

وقاد هذه الفقرة جميع أعضاء الجهاز الفني، وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الإشراف على هذه الفقرة، ونقل التعليمات بشكل مستمر للاعبين وتصحيح الأخطاء.

 

 

 

تدريب حراس الزمالك وتأهيل عواد 


أدى محمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية ثلاثي حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس، خلال المران الذي أقيم اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة السوبر المصري المقبلة.

وحرص أيمن طاهر مدرب حراس المرمى على تقسيم الفقرة التدريبية الخاصة بالحراس إلى جزئين، الأول عبارة عن تدريبات تأهيلية لعدة دقائق، في حين تضمن الجزء الثاني تدريبات فنية من خلال التدريب على بعض الأمور الفنية الخاصة استعدادا للمباراة المقبلة.

على جانب أخر خاض محمد عواد تدريبات تأهيلية خاصة، على هامش التدريبات الجماعية، واكتفى بأداء هذه الفقرة وفقا لتعليمات أيمن طاهر مدرب الحراس بالتنسيق مع المدير الفني جوسفالدو فيريرا، منعا لتعرض الحارس للإجهاد في ظل مشاركته أساسيا في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي على لقب السوبر المحلي، يوم الجمعة المقبل بمدينة العين على ملعب هزاع بن زايد في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت مصر.